sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-11-14

تنزيل لعبة المكدس الكرة 3D - لعبة الكرة ألعاب مجانية للأطفال Free لـ Android

كومة الكرة 3D انفجار : جديد كومة الكرة السقوط ألعاب 2020 هو الآن

عقد على الشاشة لاطول فترة ممكنة (تجنب الذهاب من خلال القطع مكدس أسود) للدخول التحرير والسرد / وضع حمى التي لا شيء من أي وقت مضى يمكن أن يمنعك من كسر أكوام بما في ذلك الاسود منها. السماح للكرة ترتد وتسقط من خلال منصات مداخن الحلزون. 

كومة الكرة 3D -- من المستحيل الهلويكس تحطم انفجار 2020 هو الآن

بل هو ممر لعبه لمسة واحدة حيث اللاعبين سحق، عثرة وترتد من خلال منصات حلزونية متجددة للوصول إلى النهاية. عندما يدخل اللاعب وضع الحمى في هذه اللعبه الكرة الجديدة، الكرة يتحول إلى كرة نارية في حين يسقط من خلال منصات وكسر كل ما يأتي في طريقه. 

الكرة الخاص بك يحطم مثل لبنة من خلال منصات الملونة التي تمنع هبوطها، ولكن إذا كنت ضرب واحد أسود، انها في جميع أنحاء! الكرة الخاص يتحطم إلى قطع وكان لديك لبدء سقوط الخاص بك من جديد.

اختر استراتيجيتك بعناية: تسريع مثل مجنون أو التوقف والانتظار لفرصتك المقبلة للفة والقفز. ألعاب كرة أخرى أتمنى لو كانوا هذا المرح!

كيفية اللعب:

* مجرد عقد إصبعك لزيادة معدل سرعة الكرة وسحق كومة القطع.
* لا كسر مكدسات الاسود إلا أنك في وضع التحرير والسرد / الحمى.
* عند عقد لبعض الوقت الكرة باستمرار يتحول إلى كرة نارية.
* دليل الكرة تصل إلى أسفل البرج مع الرعاية.

ميزات:

* سوبر المرح لعبه واحدة اللمس عارضة.
* من السهل أن تتعلم وإتقان ضوابط سهلة بنقرة واحدة.
* رسومات 3D لطيفة وملونة.
* 100+ مستويات مثيرة.
* معظم اللعب الإدمان.
* عظيم الوقت القاتل.
* فاز على درجة عالية إذا كنت تستطيع.
* كل مستوى يجلب تجربة رهيبة جديدة.
* عقد للذهاب ، والإفراج عن وقف.
* هل لديك ما يلزم لتوجيه الكرة للفوز

إذا كنت تتمتع هذه الكرة المكدس 3D انفجار في كل جديد الكرة الحرة التي تقع مباريات 2020 ثم لا تنسى أن معدل ومراجعة اللعبه. وسوف تكون ملاحظاتك قيمة بالنسبة.

.

تحميل APK النسخة 2.04 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة المكدس الكرة 3D - لعبة الكرة ألعاب مجانية للأطفال APK 2.04 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

70 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 18M