sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-11-02

تنزيل لعبة المدرسة الثانوية سحق - أول قصة حب في سن المراهقة Free لـ Android

سحق المدرسة الثانوية هذا ما يتحدث عنه المراهق في حياته المدرسية. استعد للقاء والوقوع في حب سحقك السري في لعبه Love Story هذه! حان الوقت للحصول على أول موعد للفتى على الإطلاق! أه- ثرثرة قد تكون هناك قبلة أولى أيضًا. مرحبًا ، هناك فتاة نردي. إنها جميلة بذهول مع مكياج لائق. خذ ابنك ألبسه ، واجعله يبدو جميلًا ، وحسّن مهاراته في اللعوب! حتى يتمكن من إقناعها بـ Crush BFF.
استعد لليوم الاول في المدرسة ، دعنا نذهب إلى الفصل مع عصابتك. أوه - أعتقد أنها نظرت إليك! قد يكون من الممكن أنك سحقها السري أيضًا؟!؟ هل يمكنك كتابة رسالة حب لها ؟ هل ستطلب منها الخروج؟ ماذا كنت ستفعل؟ هيا لنفعل هذا. احصل على استعداد للغوص في قصة حب رومانسية ، وابحث عن الحب الحقيقي والاصدقاء الحقيقيين في هذه اللعبه المجانية المحاكاة.
قائمة المهام في قصة حب المراهقين:
استعد لليوم الاول في المدرسة مع أصدقاء مدرستك
فتاة لطيفة محبوبة في الحرم الجامعي ، ونجمة في المدرسة الثانوية وهي سحقك السري أيضًا
غازل الكثير من الفتيات اللطيفات المختلفات في الكافتيريا أو الفصل الدراسي ، ولاحظ ما إذا كانت تنظر إليك. اكتب قصتك الخاصة وابدأها من قصة الاصدقاء واجعلها قصة زفاف ، لعبه ممتعة مثالية للمراهقين.
صمم لعبه تصميم الحفلة الراقصة ، وقم برقص زوجين ، وأظهر مهاراتك في الرقص وكسب قلبها
ابحث عن مكان لطيف للعب النزهات الرومانسية ، خذ لك موعد الصيف الاول هناك ، احصل على قبلة الحب الاولى ، واستمتع بلعبه التقبيل
لا تدع قصة حبك في المدرسة الثانوية تتحول إلى قصة انفصال. أبدا يا فتاة تحطم القلب. كن أحباء المدرسة الثانوية.
إنها لعبه رومانسية للمراهقين تحتوي على قصة حب ، وهناك بالفعل شائعات حول مثلثات الحب لا تصدقهم
احصل على وليمة حب من دمية حبك ، اطلب من أفضل صديق لك مساعدتك.
العب هذه اللعبه الرائعة لعيد الحب للاصدقاء والصديقات واستمتع بتجربة مدينة الحب. تلعب هذه اللعبه الرومانسية قصة حب.

.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة المدرسة الثانوية سحق - أول قصة حب في سن المراهقة APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0