sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-08-24

تنزيل لعبة الظاهري أعمى الأم الأم محاكاة ألعاب 2021 Free لـ Android

هل فكرت يوما كيف تشعرين أن تكوني الام الحامل العمياء الافتراضية؟ وكيف انها مختلفة عن غيرها من الامهات الظاهري سيم الالعاب؟ لان هذه اللعبه تغطي تماما حياة كيف أم عمياء حامل تنفق حياتها وكيف أنها تتعامل مع حياتها اليومية مع مساعدة من العصا والغرائز. متحمس للبدء؟ دعونا تثبيت ولعب اللعبه.

ملامح:

- لعبه الام العمياء الذين سوف تؤدي أنشطتها اليومية بعد الحمل
- HD الرسومات مع الكثير من الحياة اليومية مستويات مثيرة
- منزل أكبر مع ابن زوج وزوج محب
- اعتني بنفسك طبيا كزوجة حامل
- رعاية جيدة من اتباع نظام غذائي صحي، وممارسة السليم، من فترة الحمل إلى هود الوالدين
- زيارة الطبيب لإجراء فحص روتيني والحصول على أخبار الحمل
- لعبه الحوامل لامي في سن المراهقة، وجميع أنواع الجماهير والاسر

مرحبا بكم في الظاهري الام الحامل العمياء لعبه سعيدة حيث سوف تواجه ألعاب الحمل للمراهقين الام محاكاة الحياة الاسرية الظاهرية السعيدة التي الام والحياة الاسرية البعثات الروتينية اليومية والمهام. تصبح ربة منزل كبيرة في هذا الظاهري أعمى الام الحامل محاكاة: سعيد الظاهري الاسرة 3D لعبه الجمع بين التدبير المنزلي والطبخ والاسرة الرعاية سترى في عملية لعبه الحمل أو الولادة ألعاب الحمل. جعل الاسرة الظاهرية سعيدة أمي جديدة أداء المهام المنزلية المختلفة للام سيمز مثل المنزل نظيفة، نرحب الضيف علاج لهم مع كعكة الفراولة والبيتزا الساخنة كما محاكاة أمي واحدة الظاهري. الدردشة معهم مثل الحياة اليومية ربة منزل في هذا محاكاة واقعية. خلال التحديات محاكاة الام القيام الازياء وتكون الام بارد وذكي في هذه الام سعيدة لعبه الاسرة الظاهري.

تبدأ قصة محاكاة الام الحامل الافتراضية المكفوفين 2021 بالقيء الغريب في الحمام. الزوجة الافتراضية لا تشعر جيدة منذ أمس واليوم عندما نهضت وذهبت إلى الحمام في الصباح. تقيأت بصداع غريب، لكنها تجاهلته لبعض الوقت معتقدة أن هذا قد يكون لانهم يخططون لطفل. ثم.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة الظاهري أعمى الأم الأم محاكاة ألعاب 2021 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,444 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 38,8MB