sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقخوف update 2022-12-31

تنزيل لعبة الصيد Fishing Paradiso Mod لـ Android

بكسل الصيد الاستوائية آر بي جي!. الصيد باراديسو هو آر بي جي الصيد يحركها السرد فريدة من نوعها مع خط قصة قوية. عزز قدرات الصيد الخاصة بك عن طريق استكمال مهام الصيد واكتشاف أكثر من 100 نوع من الاسماك!

في الجنة ، يختلف صيد الاسماك قليلاً عن ما هو عليه على الارض ... حيث ستكتشف لعب صبي ، استيقظ من قبل طائر ، وجد نفسه ضائعًا في جزيرة استوائية. لإرضاء شهيتك ، يجب أن تتعلم كيف تصيد.

ستكون هذه اللعبه أيضًا بمثابة تكملة للعبه القوية القائمة على السرد ، مطعم Bear ، وستكون هناك العديد من الشخصيات من تلك المغامرة ، مثل Mr. الدب و القط ، مما يجعل بعض المظاهر.

كشف حكايات سمكة كبيرة غامضة ، مؤامرة من الملائكة ، وحتى صاروخ يطير إلى الفضاء الخارجي ... هذه المغامرة لن تكون بهذه البساطة!.

.

تحميل APK النسخة 2.19.0 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة الصيد Fishing Paradiso APK 2.19.0 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

379 visibility 0 - 10 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 39,4MB