sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-13

تنزيل لعبة الشرطة محاكاة قيادة سيارة شرطي Free لـ Android

Extreme cop car driving simulator هي لعبه مطاردة سيارات شرطي شهيرة.. هل حلمت يومًا بأن تصبح ضابط شرطة وسائق سيارة شرطة مجنون؟ في لعبه سيارة الشرطة هذه ، يتيح Bit Solution الفرصة لقيادة سيارة شرطة في المدينة. لعبه مطاردة سيارة الشرطة هي لعبه مطاردة سيارات شرطي مجانية. يمكن لسائقي سيارات الشرطي تحسين مهاراتهم في مطاردة السيارات وسباق السيارات في لعبه Viceroy Car هذه. تحتوي لعبه قيادة سيارات شرطة المدينة على مطاردة سيارات المدينة ومهام مختلفة لسباق السيارات على الطرق السريعة لزيادة الرتبة وفتح الشارات.

تعد لعبه مرور سيارات شرطة المدينة أكثر واقعية ومستقبلية من ألعاب مواقف السيارات المتقدمة. مطاردة سيارة الشرطة لديها قيادة سيارة المدينة التي لديها بيئة ثلاثية الابعاد مع إطلالة على البحر من طريق المدينة السريع والطرق الوعرة. يتم تضمين سيارات السباق الفاخرة الحقيقية والطرق الوعرة في لعبه المرور الحديثة هذه. عجلة القيادة السلسة للسيارة على الطرق الوعرة التي تقودها مع الازرار اليسرى واليمنى لحركة مرور السيارات الثقيلة في المدينة تزيد من التحكم في سيارة الشرطي التي تقود جهاز محاكاة الشرطة.

تم تطوير محاكي قيادة سيارات الشرطة الحقيقي في عصر أحدث التقنيات مما يجعل لعبه السيارة هذه أفضل لعبه شرطة في ألعاب السيارات غير المتصلة بالإنترنت لعام 2022. في هذه اللعبه المتقدمة لوقوف السيارات التابعة للشرطة ، يمكن لضباط الشرطة الاستمتاع بالقيادة المجانية في حركة المرور في المدينة ومطاردة سباقات إكستريم. المجرمين. تحتوي لعبه دورية سيارة الشرطة على وضعين مجنونين لقيادة سيارة الشرطي: قيادة سيارة الشرطي المتطرفة في حركة المرور في المدينة ومطاردة السيارات الإجرامية.

تندفع سيارة الشرطة في المدينة بحرية تجعل سيارة الشرطة المتطرفة تقود لعبه عالمية مفتوحة. تمنحك مطاردة سيارة الشرطة مسؤولية ضابط شرطة المرور في المدينة الذي يتعين عليه حماية المواطنين في لعبه قيادة شرطة محاكاة السيارة. ثلاث سيارات سباق في مرآب سيارات الشرطة للقبض على المجرمين في محاكاة قيادة شرطي. لعبه قيادة سيارة شرطة مطاردة السيارة تعطي لمسة من سباقات السيارات مع المجرمين في حركة المرور في المدينة.

سائقي سيارات الشرطة هل أنت مستعد لتولي مسؤولية مدينة كبيرة بها حركة مرور كثيفة على طرق مجنونة؟ قيادة سيارة سباق للقبض على المجرمين في سباق المرور في المدينة يجلب الكثير من الإثارة. قم بتنزيل لعبه دربي وقوف السيارات للشرطة هذه مجانًا لقبول المهام والتحديات الجريئة لان مغامرة وقوف السيارات الخاصة بالشرطة هي الاكثر شعبية في ألعاب السيارات ثلاثية الابعاد.

شرطة مرور المدينة الحديثة لديها الميزات التالية

• خريطة ثلاثية الابعاد ضخمة مع رسومات مفصلة لقيادة سيارات الشرطة.
• ثلاث سيارات شرطة عالية السرعة بمحركات قوية.
• حقا مفتوحة عالم السيارات المثيرة لعبه
• زوايا الكاميرا الديناميكية لسيارات الشرطة
• نوعان من صفارات الإنذار لمطاردة السيارات.
• قيادة السيارة سهلة التحكم باللمس..

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة الشرطة محاكاة قيادة سيارة شرطي APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

4,256 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 71MB