sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-02-29

تنزيل لعبة السباق Driving Zone Mod لـ Android

لعبه السيارة. محاكاة سباقات الشوارع مع الفيزياء الحقيقية والسيارات الالمانية.. منطقة القيادة: ألمانيا - لعبه سيارات ومحاكي سباقات الشوارع مع فيزياء واقعية وسيارات ألمانية أسطورية.

في هذه اللعبه ، يتم تقديم نماذج أولية للسيارات من الشركات المصنعة الالمانية: من سيارات المدينة الكلاسيكية إلى السيارات الرياضية الحديثة القوية والسيارات الفاخرة. كل سيارة في اللعبه لها مواصفاتها الفنية وأصوات المحرك الخاصة بها. الهيكل المفصل جيدًا ولوحة القيادة يخلقان تأثير الوجود الكامل والواقعية.

تقدم اللعبه أربعة مسارات فريدة مع ظروف جوية مختلفة. يمكنك القيادة على طريق سريع عالي السرعة ، أو الذهاب في جولة في المدينة الالمانية ، التي تتمتع بجمال خاص في الليل. إذا كنت متسابقًا متطرفًا حقيقيًا ، فيجب عليك القيادة على مضمار الشتاء مع طريق جليدي خطير. يمكنك اختيار وقت بدء اليوم ، والذي سيتغير ديناميكيًا. يمكنك أيضًا تجربة القيادة في سباق خاص أو مسار انجراف.

ابدأ المحرك ، واضغط لاسفل على الغاز وطارد في أسرع وقت ممكن. كسب النقاط عن طريق تجاوز السيارات المرورية. أو اذهب إلى مضمار السباق وحاول تجاوزه بأقصر وقت للحصول على أقصى قدر من المكافأة. وضع آخر هو الانجراف ، حيث يمكنك اختبار مهاراتك في الانجراف وكسب النقاط من خلال زوايا انزلاق سريعة وحادة. ستحتاج إلى نقاط لفتح المركبات الجديدة والاوضاع والميزات الاخرى للعبه.

يمنحك جهاز محاكاة السباق هذا القدرة على اختيار أسلوب القيادة الذي يمكن أن يكون هادئًا وآمنًا أو سباق خطير للغاية. تتيح لك وفرة الإعدادات تخصيص مستوى من الواقعية في فيزياء السيارة ، من مستويات الممرات والمحاكاة إلى الاكثر واقعية ، كما هو الحال في محاكي السباق الصعب الذي ستحتاج فيه إلى إظهار مهاراتك في القيادة.

سمات:

- رسومات جميلة حديثة.
- فيزياء السيارات الحقيقية.
- تغيير الوقت من اليوم في الوقت الحقيقي ؛
- سيارات ألمانية أسطورية للقيادة والضبط ؛
- 4 مستويات لسباقات الشوارع ، العديد من التكوينات لحلبات السباق ومسارات الانجراف مع ظروف الطقس المختلفة ؛
- منظر من منظور الشخص الاول / منظر داخلي / كاميرا سينمائية ؛
- المزامنة السحابية التلقائية لتقدم اللعبه.

تحذير! هذه اللعبه واقعية تمامًا ، لكنها ليست مصممة لتعليمك كيفية سباقات الشوارع. كن حذرًا ومسؤولًا عند قيادة سيارة حقيقية. استمتع بالقيادة الافتراضية في حركة مرور السيارات الثقيلة ، ولكن يرجى مراعاة قواعد المرور وتوخي الحذر على الطرق الحقيقية..

.

تحميل APK النسخة 1.24.95 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة السباق Driving Zone APK 1.24.95 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

215,483 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 217,7MB