sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2016-10-12

تنزيل لعبة الحديث سائق ليموزين مدينة Free لـ Android

كونه سائق ليموزين مدينة هو أكثر من مجرد القيام قليلا من مشاهدة معالم المدينة. هذه المهمة تتطلب حقا بعض المدن المهارات المهنية سائق سيارة ليموزين! إذا كنت تعتقد أن قيادة السيارة العادية من خلال القليل من حركة المرور في المدينة الكبيرة خلال ساعة الذروة كانت صعبة ثم لديك لم يحاكم القيام ببعض القيادة في المدينة في سيارة ليموزين فاخرة هائلة.

محرك سيارة ليموزين فاخرة هائل في مدينة مزدحمة حقيقية مع الكثير من حركة المرور في المدينة. وهذا هو، كما قد يتصور، من الصعب جدا .. أنت يصلح لهذا التحدي القيادة. تحميل مجانا والتمتع بهذا يموزين قيادة جهاز محاكاة.

كسائق ليموزين المدينة التي ستعمل لشركة أجرة متخصصة في المشاهير النقل. وسوف يكون سائق سيارة أجرة ليموزين. بالطبع لا يمكنك اختيار هذه الشخصيات الغنية ما يصل في سيارة أجرة صفراء العادية، لذلك تحتاج سيارة ليموزين فاخرة الحقيقي. كسائق تاكسي ليموزين لديك مسؤولية كبيرة التقاط المشاهير وإفلاتها من بأمان وفي الوقت المناسب.

الحديث سائق ليموزين مدينة - أهم ملامح

العالم مدينة مدهش للقيام بعض يمو القيادة في هذا محاكاة قيادة السيارات ليموزين

رهيبة هذه اللعبه المحاكاة في هذا محاكاة قيادة السيارات ليموزين
الدقة واقعية محرك القيادة التي يشعر مذهلة حين التقاط الركاب المدينة
العديد من التحديات وممتعة ومثيرة لعبه المستويات المختلفة
مزيد من قيادة سيارة ليموزين ألعاب محاكاة ستتبع قريبا

البدء في التقاط بعض الركاب المدينة في سيارة ليموزين فاخرة بك وأخذها نحو وجهتهم. فقط اتبع السهام على الطريق المدينة. تلعب هذه القيادة محاكاة ليمو ما عليك القيام به بعض مواقف السيارات المدينة ومدينة القيادة. الحصول على استعداد لتكون عن دهشتها والبدء في دفع سيارة ليموزين فاخرة هائلة!

نحن على تويتر، الفيسبوك وغيرها - تجد لنا على الشبكات المفضلة لديك من يسمع عن أحدث الالعاب لدينا وغيرها من الاخبار التحديثات

الفيسبوك -.

.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة الحديث سائق ليموزين مدينة APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 48M