sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-10

تنزيل لعبة البيانو أغاني الموسيقى Free لـ Android

ألعاب بيانو للاطفال! أغاني الاطفال والموسيقى والاغاني من البيانو ولعبه الموسيقى. ألعاب البيانو للاطفال.

البيانو هو أكثر الآلات الموسيقية المحبوبة. تتضمن لعبه البيانو العديد من ميزات الالعاب الموسيقية مثل القصائد للاطفال وأغاني الحضانة ووضع البيانو والطبل وصنع لعبه البيانو: تعتبر لعبه موسيقى الاطفال جزءًا من أفضل ألعاب البيانو لفئة الاطفال.

ألعاب البيانو للاطفال هي لعبه بيانو كاملة الميزات مصممة خصيصًا للاطفال الذين يحبون ألعاب الموسيقى. بمساعدة لعبه البيانو ، سيتعلم أطفالك العزف على الآلات الموسيقية مثل البيانو للاطفال والغيتار والطبول والساكسفون والبوق وغيرها من أدوات ألعاب الموسيقى التي لم يسبق لها مثيل في ألعاب البيانو للاطفال من قبل. ستجعل الواجهة سهلة الاستخدام للعبه بيانو الاطفال من السهل على أطفالك الصغار استكشاف وتشغيل الآلات الموسيقية بمجرد النقر بأصابعك على هاتفك أو جهازك اللوحي مثل أطفال البيانو الموهوبين. دعونا نلعب لعبه البيانو للاطفال مع الإكسليفون والطبل والناي والغيتار بأصوات رائعة في ألعاب الموسيقى مجانًا. لقد أصبح تعلم لعبه البيانو أمرًا سهلاً للغاية للاطفال من خلال لعبه البيانو 2022. سيساعد التعلم واللعب على برنامجات البيانو طفلك في تطوير مهارات معرفية قوية.

لعبه البيانو مليئة بالمرح! العب ألعاب البيانو للاطفال على البيانو والقيثارات الملونة والمشرقة لتعزيز تجربة لعبهم الموسيقية في لعبه البيانو الصغيرة. لقد أضفنا أيضًا عناصر ألعاب الاصوات مثل التعرف على أصوات الطبيعة الحقيقية والمركبات والحيوانات والحروف الابجدية والاشكال والطيور في ألعاب البيانو للاطفال. سيصبح تعلم البيانو أكثر تسلية أثناء لعب ألعاب موسيقى الاطفال المثيرة في وضع عدم الاتصال جنبًا إلى جنب مع لعبه البيانو والا ولعبه البيانو للاطفال. تعلم الموسيقى وألعاب أغاني الاطفال والقصائد للاطفال والبيانو والجيتار في لعبه البيانو للاطفال هذه مثل البيانو الحقيقي ونجم موسيقى الروك.

تتضمن لعبه البيانو هذه أوضاعًا متعددة للتعرف على ألعاب موسيقى الاطفال في وضع عدم الاتصال. إذا كنت تريد ألعابًا ممتعة للاطفال ، فتحقق من الميزات الرئيسية التالية للعبه البيانو الصغيرة: لعبه الموسيقى.

الآلات الموسيقية: في الوضع الاول للالعاب الموسيقية للاطفال ، سيتعلم الاطفال الصغار العزف على الإكسليفون ، والبيانو ، والطبل ، والفلوت ، والجيتار مع الاصوات الاصيلة لجميع الآلات الموسيقية. كل أداة لها مؤثرات صوتية مذهلة في ألعاب البيانو للاطفال في وضع عدم الاتصال. سيخلق طفلك الالحان الخاصة به وفقًا لتخيلاته والتي ستشحذ مهاراته الموسيقية ببضع نقرات في لعبه البيانو للاطفال وموسيقى الاطفال.

أصوات ألعاب البيانو: يحتوي هذا الوضع الخاص بلعبه البيانو للاطفال على مجموعة ضخمة من الاصوات مثل المركبات والاعلام والطيور والطبيعة والاشكال والحيوانات والحروف الابجدية والارقام لتكوين أساس كامل للموسيقى بواجهة بسيطة. ستساعد لعبه الاصوات ذات العناصر المرئية بشكل أفضل على تطوير فهم الموسيقى ، على عكس ألعاب موسيقى الاطفال الممتعة الاخرى.

لعبه البيانو للتعلم الحقيقي! ستجد العديد من ألعاب الاطفال الممتعة على متجر google play ، لكن لعبه البيانو للاطفال هي مصدر رائع لتعلم البيانو أثناء لعب ألعاب البيانو للاطفال في وضع عدم الاتصال. لعبه الحضانة هذه لا تتعلق فقط بلعبه البيانو وموسيقى الاطفال ؛ سيتمكن الاطفال من تعلم واستكشاف جوانب متعددة حول الآلات الموسيقية وألعاب أغاني الاطفال والموسيقى والقصائد للاطفال ولعب العديد من ألعاب الحضانة دون اتصال بالإنترنت مع برنامج تعليمي للاطفال البيانو.

لعبه موسيقية كاملة! إلى جانب الموسيقى ، سيساعد برنامج البيانو هذا على تعلم العد ، والإعلام بلغات مختلفة ، والحروف الابجدية حتى يتمكن الطفل من التعرف بسهولة على الاشكال والحيوانات والارقام والطبيعة بصوت حقيقي ، إضافة إلى مجموعة ألعاب الحضانة التعليمية في وضع عدم الاتصال. دعونا نعزف على الآلات في ألعاب البيانو للاطفال والاستمتاع بالموسيقى والاغاني. إذا كنت تبحث عن لعبه بيانو للاطفال أو لعبه بيانو مع أغاني أطفال وموسيقى وقصائد للاطفال وموسيقى البيانو للاطفال ، فإن برنامج بيانو الاطفال هذا هو لعبه البيانو والموسيقى المناسبة لك. استمتع بهذه الإضافة المذهلة للالعاب الممتعة للاطفال الآن!.

.

تحميل APK النسخة 1.0.17 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة البيانو أغاني الموسيقى APK 1.0.17 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,915 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 60,1MB