sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2022-11-07

تنزيل لعبة اطفال مع باندا روكي Free لـ Android

ألعاب تعليمية للاطفال - أرقام وأشكال وألوان. اللعب والتعلم!. دعونا نُساعد حيوانات الباندا الحمراء روكي ووالدته في لعبه السّوبر ماركت للاطفال.

سوبرماركت الباندا الاحمر روكي هي لعبه تسوّق تعليميّة مذهلة للاطفال تُساعد أطفالك على تطوير مهارات مُتعدّدة من ضمنها مهارات الحركة الدّقيقة والحساب والرّبط والإبداع والاشكال الهندسيّة والالوان وأسماء الخضار والفواكه ومهارة الانتباه والعديد من المهارات الاخرى.

كل الالعاب الصّغيرة المتوفّرة ضمن لعبه السوبرماركت مُصمّمة للاطفال من 3-8 سنوات، وإنّ

السهولة الكبيرة لتعلّم كيفيّة اللّعب تضمن أنّ أطفالك لن يشعروا أبداً بالملل أو التّعب أثناء محاولتهم

حلّ هذه الالغاز التّعليميّة.

لذا إذا كنت تبحث عن لعبه تسوّق تعليميّة لاطفالك لمساعدتهم على تطوير مهاراتهم الاساسيّة فأنت في المكان الصّحيح. قُم بتحميل لعبه سوبرماركت الباندا الاحمر روكي مجاناً على جهاز الاندرويد الخاصّ بك واترك حيوانات الباندا الحمراء روكي ووالدته يتولّون المهمّة.

لعاب تعليميّة للاطفال قبل سنّ المدرسة مع تحدّيات لا تنتهي.
إنّ اللّعبة التّعليميّة المجانيّة للاطفال سوبرماركت الباندا الاحمر روكي تلبّي لك كلّ ما تتوقعه من الالعاب التّعليميّة للاطفال بل وإنهّا أيضاّ رفعت معاييرها من خلال مجموعة من الالعاب الصّغيرة المُميّزة بجودة مذهلة مع سهولة تعلّم كيفيّة اللّعب.

لقد تمّت صناعة المحتوى التّعليمي بأكمله لكي يوفّر التّسلية لطفلك ويساعده على تطوير العديد من المهارات الاساسيّة. سيتعلّم أطفالك كيف يساعدون والديهم على شراء المُشتريات في السّوبرماركت. يوجد أيضاً الصرّاف وهو الايل المُضحك واللّطيف ينتظرك بعد جميع عمليّات الشّراء الّتي تقوم بها. سيتعلّم طفلك كيف سيدفع ثمن المُنتجات الّتي قام بشرائها وسيحصل على مُلصقات مُميّزة كجائزة على ما قام بإنجازه.

ما رأيك أن تقوم بتجربة لعبه التّسوّق المجانيّة؟

لا يهمّ إن كنت تبحث عن لعبه تعليميّة لطفلك لمساعدة أطفالك على تطوير مهاراتهم الاساسيّة أو تبحث عن لعبه تسوّق لتعليم أطفالك كيفيّة شراء المُشتريات في السّوبرماركت فلعبتنا توفّر لك كلّ هذا.
بما أنّ جميع ميّزات لعبه التسوّق التّعليميّة للاطفال متوفّرة مجاناً فلا ضرر من أن تقوم بتجربتها واكتشاف ميّزاتها بنفسك.

لمحة عن ميّزات لعبه الباندا الاحمر روكي:

تصميم نظيف ومهندم مع واجهة بديهيّة.
رسومات عالية الجودة مع حركة سلسة.
لعبه تسوّق تعليميّة للاطفال.
مجموعة كبيرة من المُلصقات متوفّرة كجوائز.
تعلم كيفيّة دفع ثمن المُنتجات الّتي اشتريتها في السّوبرماركت.
متوفّرة للّعب مجاناً.

قُم بتحميل لعبه سوبرماركت الباندا الاحمر روكي على جهاز الاندرويد الموبايل أو التاب الخاصّ بك، ودع أطفالك في سنّ قبل المدرسة يستمتعون يحلّ ألغاز تعليميّة مختلفة ويقومون بنفس الوقت بتطوير مهاراتهم الاساسيّة مثل المنطق والحركة الدّقيقة والإبداع والرّبط.

معلومات عن ألعاب موجو للموبايل:

لدينا شغف بتصميم ألعاب تعليميّة مذهلة للاطفال. اعتمدنا على طرق إبداعيّة وتعليميّة لتقديم الافضل للاطفال ووالديهم.

يسرّنا مساعدة الوالدين على تسلية وتعليم أطفالهم باستخدام طرق حديثة يمتزج فيها اللّعب بالتّعليم. كما أنّنا اتّجهنا أبعد من ذلك حيث أجرينا اختبارات على اللّعبة قبل طرحها على نفس الجمهور المتلقّي وهو الاطفال قبل سنّ المدرسة في حضانات الاطفال وذلك بهدف تقديم الالعاب الاكثر مُلائمة.

نحن جاهزون لتلقّي اقتراحاتكم وتعليقاتكم فنحن نعمل دائماً على تطوير ألعابنا بشكل دائم. تواصلوا معنا في أيّ وقت: studiomojomobiles.games

https://mojomobiles.games/.

.

تحميل APK النسخة 2.6.6 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة اطفال مع باندا روكي APK 2.6.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0