sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-04-14

تنزيل لعبة إنقاذ مدينة محرك الإطفاء ألعاب شاحنة رجال الإطفاء Free لـ Android

العديد من سيارات الإطفاء المختلفة في انتظارك. اقفز إلى شاحنات الإطفاء المصممة بالكامل وقم بإخماد بعض الحرائق. استكشف المدينة الشاسعة المفتوحة وأنقذ الناس من خلال ألعاب شاحنة رجال الإطفاء. جرب واحدة من حالات التأهب والقلق القصوى وتولى زمام الامور من خلال إنقاذ جميع مواقف الحريق بشاحنة الإطفاء الخاصة بك. يرتدي رجال الإطفاء الشجعان الذي تحلم به تمامًا بأن تكون طفاية حريق في الوقت الحقيقي وستكون واحدًا لإنقاذ كل هذا الموقف. فما تنتظرون؟ قم بقيادة شاحنات الإطفاء الخاصة بك بجميع الادوات وإنقاذ جميع حالات الحريق التي تحدث في مدينتك.

يعتبر التعامل مع النار واللهب مهمة خطيرة ومرهقة للغاية. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك المشاركة في ألعاب مكافحة الحرائق هذه ، وإتقان التحديات وتجربة مغامرات فريدة. أهم عنصر لهذا هو الوقت. كما يجب عليك إطفاء الحريق بأسرع ما يمكن ، يجب ألا تدع كل شيء يتحول إلى رماد. للقيام بذلك ، سوف ينزلق من أعمدة النار ويحاول مغادرة المبنى في الوقت المحدد.

ابدأ عربة الإطفاء الخاصة بك وانتقل إلى مكان الطوارئ. اذهب إلى المنزل المحترق والمباني لإنقاذهم المشتعلة. كونك رجل إطفاء ، يجب أن تكون جاهزًا على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع وإلا فلن تتمكن من إنقاذ حياة الابرياء في مدينة نيويورك بمساعدة الشرطة في ألعاب الإنقاذ هذه في مدينة الإطفاء. احصل على خرطومك ، وأحذية رجال الإطفاء القتالية ، ومعدات إنقاذ رجال الإطفاء ، وكن هادئًا في لعبه فرق الإطفاء هذه. يمكنك إنقاذ العديد من المدنيين الابرياء كبطل إنقاذ رجل إطفاء. يجب أن تلعب رجل الإطفاء الامريكي هذا ، والقتال بالنار كبطل خارق في هذه الالعاب ثلاثية الابعاد لمحاكاة محرك الإطفاء.

احصل على معدات الإنقاذ الخاصة برجال الإطفاء وكن يقظًا في ألعاب الشاحنات ثلاثية الابعاد لفرقة الإطفاء هذه. ابذل قصارى جهدك للاستجابة لحالة طوارئ الحريق عندما تتلقى مكالمات إنقاذ 911 في محطة إطفاء. إنقاذ.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة إنقاذ مدينة محرك الإطفاء ألعاب شاحنة رجال الإطفاء APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

25 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 80M