sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-07-13

تنزيل لعبة ألعاب أنيمي الأم الحامل محاكاة الأم الحامل Free لـ Android

في عصر الالعاب الجديد ، نقدم لك لعبه محاكاة الام الانيمي الحامل. طريقة اللعب هي مزيج مثالي من أنواع مختلفة من المهام مثل مهام لعبه مجالسة الاطفال وأنشطة محاكاة الام الحامل. لعبه للام والطفل صممناها لجميع أنواع الجماهير. تعال معنا ودعنا نلقي نظرة على ما صممناه لك في لعبه محاكاة الحمل هذه.
لعبه محاكاة حيث تعرف الفتاة أنها ستنجب طفلاً عاجلاً. هذه الام الحامل سعيدة للغاية بالاستماع إلى هذه الاخبار. الاب الافتراضي في هذه اللعبه متحمس جدًا لسماع هذا الخبر. سيكون هذا الطفل إضافة سعيدة للعائلة الافتراضية. اعتني بأم حامل افتراضية قبل الحمل ، اصطحبها إلى الطبيب لإجراء فحص منتظم. يجب أن تتبع هذه الام الافتراضية نظامًا غذائيًا مناسبًا حتى تنجب طفلًا سليمًا. التمرين إلزامي للغاية لهذه الام الحامل لصحتها أيضًا.
يجب مشاركة الاخبار السارة مع الاصدقاء والعائلة أيضًا. أتمنى لك حفلة لطيفة في منزلك ، وأخبر صديقاتك أنني حامل. اذهب لحضور حفل يكشف عن الجنس. سيكون لديك سيطرة كاملة على سيم الخاص بوالدتك الحامل الافتراضية. افعل ما هو أفضل للام والطفل. تعامل مع جميع استفسارات الام في لعبه الام الحامل هذه. بعد كل الرعاية والمسؤولية ، هنا يأتي ملاكك الصغير بعد 9 أشهر والذي قد يكون فتاة أو فتى. استمتع مع ملاك طفلك في هذا المحاكي الافتراضي للاسرة السعيدة.
إن طفلك حديث الولادة أمر متروك لوالديه ، كلاعب عليك أن تهتم بكل ما يتعلق بطفلك. حافظي على صحة طفلك ، امنحيه الوقت المناسب. تقع على عاتق الامهات الحوامل والآباء الظاهريين مسؤولية مساعدة الطفل في كل نشاط من أنشطة اللعبه. طفلك مضحك للغاية ، العب معه وقدم له وجباته الخفيفة المفضلة في وقت الغداء. هذه لعبه افتراضية مثالية ، مستشفى للحمل والولادة. تمر بجميع مراحل الحمل إلى الامومة واحدة تلو الاخرى.
ميزات محاكاة الام الحامل:
• لعبه محاكاة الام الحامل حيث عليك أن تلعب دور الام الافتراضية
• فحص الحمل وزيارة المستشفى.

.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة ألعاب أنيمي الأم الحامل محاكاة الأم الحامل APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0