sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب update 2021-02-09

تنزيل لعبة horror haunted house head game granny games Free لـ Android

لذا تعتقد أنك قوي بما يكفي لتحمل الخوف… الجواب هو لا ، أنت لست كذلك !!! لان لعبه شبح منزل الرعب هذه ليست لعبه بسيطة وسهلة للعبها أكثر من مجرد لعبه فوق كل ألعاب الجدة وألعاب الاشباح التي لعبتها في الماضي لانك في هذا المنزل المسكون لا يمكنك حتى الوقوف على واحدة مكان لفترة طويلة لان الاشياء المسكونة موجودة في جميع أنحاء البيئة لتضعك في فخها ولكن عليك أن تظل منتبهًا للعب لعبه الجدة هذه لان تجول الجدة موجود في جميع أنحاء الغابة ومنزل الرعب. هناك أيضًا دبدوب الجدة وطفل الجدة الذي يجذب الصبي الذي تم أسره ، وهو رعب شديد وصعب للعب لعبه الجدة ، وهي لعبه مسكونة بها العديد من رؤوس الوحوش ، تتيح tiro en la cabeza الآن أن تطارد المنزل أكثر مما ستكون عليه تسمى الجدة الفصل الثاني 2 هليكوبتر هروب منزل مسكون هروب بعض الناس مرة أخرى.
إذا كنت تعتقد أنه يمكنك إطلاق النار على الجدة أو قتل الجدة أو الجدة مقابل طفل حفيد أكثر من رغبتك ، فليس بهذه السهولة من أساسيات Baldis. العاب رعب الجدة هانتو هي لعبه شبح رعب مخيفة ومروعة ، فهناك أيضًا مستشفى رعب في هذه اللعبه المسكونة. أنت رجل مقاتل على الطرق السريعة والمدينة يقاتل ألعابًا مسكونة من أجل شعبه على عكس الاشباح والاشياء المسكونة بألعاب الجدة الرعب الجدة ، هذه ليست لعبه رعب يومية ، إنها لعبه خطة هروب مخيفة حيث يتم إصلاحك في مسكون مخيف شبح ألعاب الرعب 3D نون هاوس مع لعبه رعب مذهلة الجدة. لديك بعض الوقت للهروب من الفصل الثاني من الجدة في المنزل المسكون. يجب أن تكون متيقظًا لان هذا ليس منزل لعبه الجدة في الفصل التالي ، يمكن للإيماءات غير المهمة أن تسمي لعبه الجدة لخطر الاطفال. أنت ملاكم طريق هرب من شارع القتال في القصر المسكون والآن في لعبه e game الصامتة المسكونة في لعبه الجدة ستاتن آيلاند ، حيث كانت الجدة تتنفس منذ أن كانت منزل رعب طفيف وبريء ، وهو شيء غريب يتناثر معه. عائلتها お 化 け の ゲ ー ム ، قُتل زوجها لعبه الجدة مقابل robux مجانًا.

.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة horror haunted house head game granny games APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

50 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 55M