sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-05-06

تنزيل لعبة Xray Cloth Scanner Body Scan Free لـ Android

تعتبر لعبه Xray Cloth Scanner Body Scanner Doctor مثالية للمعلمين أو الاطباء.. إذا كنت تحب الاختبارات والاختبارات الممتعة ، فستحب هذا الاختبار الذكي حول أجزاء جسم الإنسان.
برنامج الماسح الضوئي لجسم الفتيات هذا ليس برنامجًا حقيقيًا لماسح ضوئي للجسم لان هذا البرنامج يستخدم فقط للترفيه ولا يعمل برنامج كاميرا الماسح الضوئي للجسم الحقيقي أو الحقيقي على جهاز إزالة القماش أو الماسح الضوئي للبرازيل.
هؤلاء الاشخاص الذين يريدون برنامج مزيل القماش لمعرض أو برنامج xray حقيقي لكل الجسم أكثر مما لا يمكنهم استخدام هذا البرنامج لان برنامج مزيل قماش الصورة هذا لا يعمل كماسح قماش xary أو ماسح ضوئي للجسم لان برنامج محاكي الماسح الضوئي هذا مخصص فقط للتمتع ولا يمكن عملت كبرنامج كاميرا ماسح ضوئي للجسم أو فتيات برنامج حقيقي للماسح الضوئي للجسم.
قمنا بتقسيم الجسم بالكامل إلى أجزاء مختلفة للمسح الضوئي والتعلم بسهولة. يمكنك فقط تحديد إحدى صور الجسم والبدء في مسح الهيكل العظمي البشري وعرضه. هذه واحدة من أفضل كاميرا ماسح الجسم بالاشعة السينية لتعلم الجسم.
قم بمسح صور الجسم للنموذج ثلاثي الابعاد بسهولة لتعلم تشريح الجسم بطرق سهلة وبسيطة مثل مسح الجسم في جهاز الماسح الضوئي الحقيقي بالاشعة السينية ولكنه برنامج الماسح الضوئي للكاميرا بالاشعة السينية لدليل الجسم.

X-ray Body Scanner Camera Real photo scanner simulator هو برنامج لتعليم الجسم للاطفال ، وسهل الاستخدام ، وسهل المسح الضوئي وعرض أجزاء الجسم بمساعدة كاميرا ماسح الاشعة السينية وعرض ما هو خلفك عند مسح صور الجسم الكرتونية المعينة. إذا كان بإمكانك البحث عن برنامج كاميرا الماسح الضوئي للجسم الاصلي الحقيقي وليس المزحة ، فالرجاء البحث عن برنامجات كاميرا ماسح الجسم الاخرى لانه يمكنك استخدام ماسح الجسم بالاشعة السينية لغرض التعلم فقط. للتعرف على تشريح الجسم ، امسح الصور الكرتونية وادرسها. ألعاب الماسح الضوئي للجسم للفتيات التي تحاكي جهاز الاشعة السينية سهلة الاستخدام وسهلة المسح.

برنامج الاشعة السينية الماسح الضوئي للجسم الحقيقي هذا عبارة عن أشعة سينية مجانية للجسم تجعل من السهل مسح وعرض أجزاء جسم الإنسان مثل العظام.
برنامج الماسح الضوئي للجسم بالاشعة السينية هو أداة تعليمية.
كيفية استخدام Body Scanner Xray Body Scanner Girls Camera Real Guide؟
قم بتنزيل الآن Xray Body Scanner Girls Camera.
في بداية ماسح الجسم ، سيطرح هذا البرنامج بعض الاسئلة.
مسح ورؤية عظام أجزاء الجسم المعينة.
إنها ليست كاميرا ماسح ضوئي للجسم. نعتذر عن عدم قدرتنا على عمل ماسح ضوئي حقيقي للاشعة السينية للجسم ، ولست بحاجة إلى تنزيل هذا البرنامج إذا كنت تريد ماسحًا حقيقيًا للاشعة السينية لكامل الجسم. لاننا لا نستطيع بناء كاميرا أشعة سينية حقيقية. قد يكون هناك مزيل قماش جديد لكاميرا الماسح الضوئي للجسم ، ولكن حتى الآن لا يمكننا إنشاء برنامج حقيقي لماسح الجسم ، لتنزيل برنامج grils body scanner ، يرجى البحث عن أي برنامجات أخرى للجسم Xray. مراجعة كاميرا حقيقية. كما قلنا ، هذا ليس برنامجًا دقيقًا لماسح ضوئي للجسم ، لذا يجب ألا تستخدمه ككاميرا قماشية حقيقية بأشعة xray للفحص. يرجى تنزيل هذا البرنامج كمحاكي حقيقي لكاميرا الاشعة السينية. ستحتاج إلى أي برنامج xray آخر به كاميرا جيدة أو ماسح ضوئي مجاني للانسجة لانك ذكرت أعلاه أنه لا يمكنك استخدامه مثل برنامج ماسح الجسم لإزالة الانسجة.

نحن بحاجة إلى انتباهكم لان برنامج الماسح الضوئي للجسم للفتيات برنامج الماسح الضوئي للجسم للاندرويد لان هذا البرنامج يستخدم فقط للترفيه وبرنامج الكاميرا الحقيقي أو الحقيقي. العمل ليس للماسح الضوئي للجسم أو الماسح الضوئي للاشعة السينية.

لا يمكن للاشخاص الذين يريدون برنامج مزيل القماش لمعرض أو برنامج xray كامل لكامل الجسم استخدام هذا البرنامج لان هذا البرنامج لا يعمل مثل برنامج xary skin scan أو x scan لان أدوات الفحص البدني مناسبة مجرد سخيف. لا يمكن أن يعمل مثل برنامج فحص الجسم أو برنامج فتيات حقيقي لفحص الجسم.

إذا كنت تشعر بالملل ، فقم بتثبيت برنامج Full Body Scanner Xray Scan واستخدمه كمحاكي للماسح الضوئي. أداة فحص كامل الجسم بالاشعة السينية هي أداة محاكاة. يمكن لاجهزة المسح الضوئي للجسم أن تسخر من أصدقائك. برنامج Full Body Scanner Xray Scan هو برنامج مذهل.

إذا كنت تريد حقًا أن تتعلم تشريح الجسم بالكامل للفتاة ، فيمكن تحليل الماسح الضوئي للجسم بسهولة نظرًا لصورة الفتيات والفتيان الذين يتعلمون تشريح الجسم ، فإن مرشح الاشعة السينية ليس ماسحًا حقيقيًا لكاميرا الاشعة السينية ، ولكنه محاكاة لبرنامج الاشعة السينية. برنامج الكاميرا الحقيقية xray غير ممكن على الهواتف المحمولة..

.

تحميل APK النسخة 1.0.16 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Xray Cloth Scanner Body Scan APK 1.0.16 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,366 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.1
check_circle متوفر backup تحميـل archive 29,8MB