sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-06-12

تنزيل لعبة When WA Family Online Tracker Free لـ Android

تحليل استخدام برنامج الوالدين: مراقبة حالة الإخطار عبر الإنترنت.. هل تريد التأكد من أن أطفالك بأمان؟ أو هل تريد التحكم في مقدار الوقت الذي يقضونه في برنامجات المراسلة؟ تتبع أنشطتهم عبر الإنترنت / في وضع عدم الاتصال في الوقت الفعلي من خلال دفع الإخطارات.

تم تصميم برنامج WHEN Family Online Tracker لمساعدتك على تحقيق ذلك من خلال مراقبة وتحليل نشاط أطفالك عبر الإنترنت.

عندما يكون برنامجًا مصممًا لمساعدتك في تتبع الوقت الذي يقضيه أطفالك أونلاين في برنامجات المراسلة. يتيح لك تتبع الاوقات التي يكونون فيها متصلين بالإنترنت وعندما يكونون أوفلاينون بالإنترنت. كما يسمح للعائلات بمشاهدة إحصائيات مفصلة بناءً على الوقت الذي يقضيه أطفالهم أونلاين. إنه برنامج مصمم بإجراءات أمان إضافية حتى تتمكن من التأكد من اتصال أطفالك بالإنترنت بأمان. الإمكانيات التي توفرها عندما تساعد العائلات في إدارة وقت أطفالهم عبر الإنترنت والتأكيد على أهمية الوقت الذي يقضونه بأمان في برنامجات المراسلة.

تابع أنشطة عائلتك عبر الإنترنت مع WHEN.

- مراقبة أطفالك.

- في الوقت الحقيقي حالة متصل / أوفلاين
- بين ملامح الاسرة
- احصل على إشعارات فورية عندما تتصل عائلتك بالإنترنت
- احذف بياناتك متى شئت
- مراقبة حالة أفراد عائلاتهم أونلاين / أوفلاين
- تحليل البيانات بتقارير مفصلة.
- تنزيل التقارير على جهازك
- تخصيص تجربة المراقبة مع علامات الوقت
- موازنة حالات أطفالك أونلاين
- عرض مدة الجلسات للطفل
- مشاهدة جميع الفترات الزمنية
- خدمة عملاء 24/7

تتبع أنشطة عائلتك عبر الإنترنت مع WHEN.

ستكون بياناتك ملكًا لك في أي وقت ويمكنك حذفها بلمسة واحدة.

كيف يمكنك الوصول إلى أنشطة طفلك؟ حان الوقت الآن للتخلص من الهموم! باستخدام متى ، يمكنك التحقق من حالة أطفالك عبر الإنترنت / دون اتصال بالإنترنت ؛ في هذا السياق هو خيار مثالي!

الوقت المناسب لك لمساعدتك في تقليل مخاوفك وشكوكك. اشعر بالامان من خلال تنزيله مجانًا واستمتع بالحياة من خلال اتخاذ القرارات الصحيحة باستخدام متى!

* هذا البرنامج غير مرتبط أو تابع لاي برنامج. لن تتلقى أي إذن وصول.

جميع أسماء المنتجات والشركات هي علامات تجارية مسجلة لاصحابها الاصليين. إن استخدام أي اسم تجاري أو علامة تجارية هو لاغراض التعريف والمرجعية فقط ولا يعني أي ارتباط بمالك العلامة التجارية لعلامة المنتج..

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة When WA Family Online Tracker APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

47 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0