sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقمخدرات update 2020-09-06

تنزيل لعبة Weed Pinball Free لـ Android

هل أنت مستعد لتوسيع آفاقك؟ قم بتنمية مهاراتك التقليدية في لعبه الكرة والدبابيس واستكشف لعبه الكرة والدبابيس المبتكرة والمتطورة - Weed Pinball!

من لديه مثل هذه الفكرة؟ حسنًا ، مدفوعًا بالرغبة في إنشاء هذه اللعبه المجنونة ، كان المبدعون عاشقين لاشهر ... فهمت؟

بدلاً من الزعانف الكلاسيكية ، تلعب Weed Pinball مع حرق المفاصل! أيضا ، مصداتك هي فطر سحري .

إن الإنسان المدمن على الإنسان مثل Baya هو Weed Pinball King وهو يميل إلى استفزازك. كلما تعمقت أكثر فأكثر في اللعبه ، أصبحت Baya أقل وضوحا ولكنها أقوى بكثير. في المستوى الاخير ، تم رجم الملك بايا كأنه وحيد القرن ولديه قوى سحرية. التحدي الحقيقي هو خلعه وتصبح ملك أعشاب الكرة والدبابيس الجديد! هل أنت مستعد للعب ضد الذكاء الاصطناعي المحطم؟ جمع التقاطات قوية وتنمية قوتك للحصول على دفعة أعلى! الشعلة والقتال من أجل التاج!

انغمس في أعماق الارض السحرية لـ Weed Pinball ودعها تأخذك إلى مجرة ​​أخرى. استنشق الهواء النقي ، واسترخي ، واختبر قوة الخلفيات الفريدة المليئة بالالوان المذهلة المذهلة ، والرسوم المتحركة والتأثيرات المتلالئة التي تليها موسيقى المخدر للحصول على متعة أعلى بكثير.

ers حفظة المستوى هم ضفدع مخدر ، التنين رجم بالحجارة كزرافة ولوح خشبي متداخل. اكتشف قدراتهم واشعر بمشاعرهم. Afterall ، هذا السجل الخشبي الصغير يمضغ مسواك! حتى المطورين لا يعرفون نوع الاعشاب التي يستخدمها.

لعب الكرة والدبابيس لا يكفي لتعزيز الاعتمادات الخاصة بك؟ احصل على مجموعة من الارصدة الإضافية من خلال لعب ألعاب مصغرة مجنونة! تتذكر لعبه Dab memory تقدمك في المستوى (لانه من المحتمل أنك لن تفعل ذلك) ، يمكنك إطلاق النار على الكرة من bong (أليس هذا مجنونًا؟) ، وتحطيم جذوعها التي تحتوي على شعر وشوارب ، وتطير عالياً مثل الآس في سفينة الفضاء ( القليل من الاعشاب الضارة ستزيل طريقك السريع) ، وتضرب الكرة بالمفاصل وتسجيل هدف (مقابلة فتى الكرة ، طيار المركبة.

.

تحميل APK النسخة 1.0.15 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Weed Pinball APK 1.0.15 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 44M