sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-27

تنزيل لعبة War of Heroes with Amazing Might Magic Card RPG Free لـ Android

البقاء على قيد الحياة بين الموتى. حرب الابطال مع MIGHTING MIGHT MAGIC CARD RPG هي واحدة من أفضل ألعاب المغامرات Roguelike المجانية على الإطلاق! انضم إلى معركة الانتقام لـ Griffin Lord ضد King of Lion-Heart Empire. تبدأ كخاسر وتنتهي كملك! قم بإدارة البلدة الصغيرة ، وجمع أنواع الاسلحة ، وكسب موارد كافية لتصبح أقوى. البقاء على قيد الحياة في المناطق البطولية والابراج المحصنة ، مما يقتل الوحوش ويصبح أقوى وأكثر لتحدي جميع الرؤساء. حارب العدو وأصبح أشهر جندي في ألعاب SLG هذه!

بدأت لعبه Roguelike WAR OF HEROES WITH AMAZING MIGHT MAGIC CARD RPG! ينتشر The Dark ، وبدأت الوحوش تنتقل إلى كل مكان في الابراج المحصنة. ساعد الناجين من خلال جمع الاسلحة وقتل الاعداء وتحدي جميع الرؤساء. سافر في زنزانات عشوائية ، وجمع المزيد والمزيد من الابطال للمساعدة ، خذ سيفك وجرب مهارات القناص التي تقتل الوحوش! لا تحتاج إلى أي استراتيجية وتضيع الكثير من الوقت في لعبه لعب الادوار الخاملة هذه. ارفع إصبعك عن الشاشة ، وشاهد أي تحرك لجنديك لكسب كل المكافآت!

محاربة التنين الاسود. تجنيد أبطال القوة والسحر. بناء امبراطوريتك في الحرب العظمى!

قم بتنزيل WAR OF HEROES مع لعبه MIGHT MAGIC CARD المذهلة ، قم بنشر ألعاب Roguelike Heroes Offline ، وابدأ في قتل الوحوش الآن! تصبح قاتل الوحش النهائي ومحاربة رئيسه النهائي!

حارب القتال وتحدي جميع بوس

أنت جندي وحيد ناجي يجب أن يقتل كل الاعداء ليصبح أقوى. تحدي الرئيس بأسرع ما يمكن. لا تحتاج لقضاء الكثير من الوقت في لعبه RPG الخاملة في وضع عدم الاتصال هذه!

أوضاع لعب بسيطة!

إنها لعبه سهلة ومضحكة لا تحتاج إلى التفكير فيها في معظم الاوقات. فقط شاهد وانتظر ، وستأتي المكافآت قريبًا!

العشرات من المعدات للترقية

هل تفضل Dagger أو Sword أو ChestArmor أو Ghost Necklace؟ اختر المفضلة لديك وترقيتها! حارب جيشًا وحشًا في أحد أطرف أدوار ألعاب تقمص الادوار المجانية التي تلعب ألعابًا بلا اتصال بالإنترنت.

العب بلا إنترنت أو عبر الإنترنت!

هل تحب ألعاب RPG عبر الإنترنت أو ألعاب RPG مجانية بلا إنترنت؟ لعب حرب الابطال مع MIGHT مذهلة و MAGIC CARD RPG أينما تريد. استمتع بهذه اللعبه الرائعة Diablo II Heroes Offline RPG.

الميزات

● قم ببناء القاعة الداخلية ، والمناجم ، والثكنات ، والحانات والاراضي.
● تجنيد الجنود والابطال الاقوياء من مستويات لا تعد ولا تحصى.
● مع 23 خريطة مذهلة وخريطة عشوائية واحدة لاستكشاف.
● تحدي حدودك من خلال القتال الذي لا نهاية له في الساحة.
● احصل على الموارد في قارب فينشر !.
● تمنى أمنية في بركة الراغبين.
● تقوية وترقية وتخصيص بدلتك ومعداتك.
● اكتشف الجيش المهاجم المفضل لديك من خلال مجموعات لا تعد ولا تحصى من الابطال والجنود والمعدات
● هاجم وقهر إمبراطورية قلب الاسد لتصبح الملك وأدرك انتقامك

استخدم مهاراتك وتحدي مدرب العدو! حارب الاعداء الاقوياء. اجمع الاسلحة لتصبح أقوى. أقوى وحش في انتظارك! استعد للقتال ضد قوى الشر! لم يكن لعب لعبه SLG الخاملة مضحكًا أبدًا!

إذا كنت تحب لعبه تقمص الادوار (ألعاب RPG) وألعاب الخمول دون اتصال وألعاب المغامرة والالعاب المجانية المجانية ، فستستمتع بهذه اللعبه! انضم إلى جيش المغامرة وابدأ في قتال كل عدو في لعبه RPG النهائية غير المتصلة بالإنترنت..

.

تحميل APK النسخة 1.04 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة War of Heroes with Amazing Might Magic Card RPG APK 1.04 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,249 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 45,2MB