sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب update 2022-12-26

تنزيل لعبة Vampire Survivors Mod لـ Android

حاول البقاء على قيد الحياة في لعبه تقمص الادوار ذات الدقة العالية!. Vampire Survivors هي لعبه لعب دور البقاء على قيد الحياة مع أسلوب لعب بسيط للغاية.

لقد وصلت ظاهرة إيندي الخارقة للطبيعة التي تتيح لك أن تكون قوياً على الهاتف المحمول!

الجحيم فارغ ، والشياطين هنا ، ولا مكان للهرب أو الاختباء. البقاء على قيد الحياة لاطول فترة ممكنة حتى يضع الموت حتمًا نهاية لصراعاتك. اجمع الذهب في كل شوط لشراء ترقيات ومساعدة الناجي التالي.

اقطع الآلاف من مخلوقات الليل وابق على قيد الحياة حتى الفجر! Vampire Survivors هي لعبه رعب قوطية عرضية مع عناصر التخفي. يمكن أن تتيح لك اختياراتك النجاه بسرعة ضد مئات الوحوش التي يتم إلقاؤها عليك.

اختبر قوتك ضد جحافل الجحيم باستخدام شاشة اللمس. هذه الموجة من النجاه ستجلب لك الهامش!

الوقوف ضد جحافل الاعداء ، وإبادة الوحوش وإنهاء اللعبه بصفتك ناجًا وحيدًا! لا توجد طريقة لهزيمة جيش العدو بدون مجموعة من الاسلحة الرائعة. اللعبه التخفي هذه لديها كل شيء. الصليب ، الاعشاب، الكتاب المقدس العظيم ، أو العصا السحرية؟ الخيار لك.

طور مهاراتك وكن محاربًا بإمكانيات غير محدودة. استفد إلى أقصى حد من بقاء هذا البطل - حارب مخلوقات الجحيم الشريرة والخطيرة بدون رحمة!

نصائح للبدء لافضل بقاء للهجوم:

خذ وقتك في الاستيلاء على الاحجار الكريمة والمواد ، وستبقى.
احصل على سلاحين أو ثلاثة أسلحة هجومية في البداية ، لكن ركز على تطويرها واحدًا تلو الآخر.
يعتبر الدرع و الحظ من تعزيزات القوة في البداية الجيدة لإنفاق الاموال عليها.
فعل التدعيمات في كثير من الاحيان وجرب مسارات ترقية جديدة.

موجات من جحافل أوندد في كل مكان. هل كنت تعتقد أنه سيكون سهلا؟ التحدي هو ما يجعل هذه واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة. حان الوقت للاستمتاع بمغامرة مثيرة للبقاء على قيد الحياة.

استكشف المراحل المختلفة وتعلم كيفية ذبح الاعداء في أي مكان ، سواء كانت مكتبة أو مصنع ألبان أو كابيلا قديمة. ستساعدك تجربة مهارة التخفي في جمع المكافآت والعثور على الكنز. لا تريد أن تكون آخر ناجٍ بجيب فارغ ، أليس كذلك

اختر شخصيتك المفضلة وابدأ أفضل لعبه مغامرة في حياتك.

انضم إلى محبي لعبه التخفي ذات عدة أدوار هذه على تويتر و تيك تك:

https://twitter.com/poncle_vampire
https://www.tiktok.com/poncle_games

نحن فقط في البداية. بينما نقوم بتحسين تجربة الهاتف المحمول في لعبه لعب أدوار التخفي الخاصة بـ Vampire Survivors ، توقع تحسينات وتطويرات..

.

تحميل APK النسخة 1.2.119 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة Vampire Survivors APK 1.2.119 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

19,217 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 119,1MB