sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-07-04

تنزيل لعبة US Army Offroad Truck Driving Simulator 2018 Free لـ Android

تجربة شاحنة تابعة للجيش الامريكي القيادة عام 2018 في أفضل قيادة مباريات الجيش. في الحاضر محاكاة شاحنة تابعة للجيش إظهار الخاص بك مهارات القيادة الموالية تحت مختلف الظروف الجوية في ألعاب شاحنة تابعة للجيش. الآن بدء تشغيل محرك سيارة جيب عسكرية للاستمتاع مغامرة فدائية في المباريات شحن عسكرية. في هذه الالعاب القيادة العسكرية 2018 شاحنة بضائع الجيش محرك الاقراص ونقل الجنود إلى نقاط التفتيش العسكرية لالعاب مواقف الجيش.

احصل على استعداد لدفع الولايات المتحدة شاحنات نقل للجيش في ألعاب شاحنة عسكرية. واجب القيادة في هذا الجيش الامريكي الطرق الوعرة سائق شاحنة محاكي 2018 هو لنقل جنود الجيش والبضائع الجيش الامريكي لمختلف معسكرات الجيش من الالعاب نقل عسكرية شاحنة الخاص بك. من أي وقت مضى يحلم أن يصبح جنديا وخدمة البلاد؟ لقد حان الوقت للانضمام الى دائرة النقل الجيش الامريكي وقيادة فرقة عسكرية من سائقي الشاحنات وناقلات البضائع في ألعاب نقل الجيش. الآن تظهر أفضل مهارات القيادة الخاصة بك من قبل القيادة تماما في البيئة الجبلية الوعرة من معسكرات الجيش في ذروة الجبال من قيادة مباريات العسكرية.

الآن تحميل سيارات جيب عسكرية، شحن عسكرية وجنود أمريكيين على شاحنات تابعة للجيش الامريكي ودفع بعناية على المسارين حادة من المنطقة الجبلية في ألعاب نقل عسكرية. محرك شاحنة بضائع إلى معسكر قاعدة للجيش وجود ذخائر عسكرية وتسيير دوريات سيارة جيب في واحدة من أروع لعبه شاحنة الجيش في فئة قيادة مباريات الجيش. دعونا لعب هذا شاحنة بضائع محاكاة من صناع أفضل ألعاب شاحنة تابعة للجيش. كما نقل جيشك واجب شاحنة القيادة هو دفع العديد من عربات الجيش مثل 4X4 جيب الطرق الوعرة والجيش هامر جيب، ناقلة نفط عسكرية ومركبات عسكرية أخرى. ضباط الجيش والجنود ينتظرون على مختلف معسكرات الجيش وعليك أن تقدم اختيار وانخفاض خدمة لنقاط تفتيش للجيش مختلفة خلال فترة زمنية محدودة، وأيضا حديقة عربات.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة US Army Offroad Truck Driving Simulator 2018 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

53 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 47M