sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-07-20

تنزيل لعبة Tractor harvesting Simulator 2018 - Farming land Free لـ Android

جرار الحصاد محاكاة لعبه زراعة ارض للمزارع الحديثة، يمكنك زراعة أو حصاد أنواع متعددة من المحاصيل على أرضكم في هذه اللعبه جرار الحصاد محاكاة. زراعة وجني المنتجات الزراعية إلى السوق الحيوي. هذه اللعبه محاكاة جرار الحصاد وتصميم خصيصا للزراعة الحديثة. محرك جرار وحصاد الارض في حين الحصاد وزراعة النقل أنواع مختلفة من البضائع نحو مزارعهم. الاستفادة من الارض والبدء في حصاد السكر والبطاطا والقمح وزيت الكانولا والذرة والارز والقطن وعباد الشمس. تعرف على زراعة الارض في هذه اللعبه الزراعة جرار الحديثة. يصبح سائق جرار واكمال المهمة من تقديم أنواع مختلفة من الامتعة على المزارعين في الحقول.

جرار الحصاد محاكاة حقيقية الحديثة قيادة جرار والزراعة جرار لعبه محاكاة وجود بيئة 3D الغنية، سيتم بالإثارة أثناء القيادة جرار وحصاد القمح في الاراضي الزراعية. الجزء الاكثر متعة من ركوب واختبار قيادة جرار الخاص بك والمهارات الحصاد في هذه اللعبه محاكاة مزرعة. محرك جرار عربة جنبا إلى جنب مع أدوات الحصاد مثل دراس في مساحات الاراضي الزراعية. تتمتع المتطرفة حياة القرية الحديثة في هذا القطر جرار والزراعة لعبه محاكاة. اختر جرار رغبتك في متجر اللعبه وبدء مهنة الزراعة الخاص في هذا جرار لعبه شد. كما تعلمون في المناطق قرية الزراعة مهنة محبوب على نطاق واسع، واعتمدت المهنة. وهناك عدد من الاجهزة مثل الجرار، العربة، بخاخ، وتستخدم حصادات في هذه المهنة الزراعة. في هذه اللعبه سيكون لديك الزراعة جرار عربة كاملة من الامتعة البضائع بما في ذلك حصادة والمزارعين أدوات لزراعة الحقول.

بدء الزراعة جرار الخاص بك على الاراضي في القرية وإنتاج الحياة الروتينية المحاصيل والنقل أثناء القيادة الشاحنات إلى المدينة. إنتاج المواد الغذائية الطبيعية والمساهمة في الاقتصاد الوطني من البلاد. سوف الحقيقية قيادة جرار والبيئة الزراعية في هذه اللعبه أترك لكم العاطفة الزراعة. يصبح سائق جرار.

.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Tractor harvesting Simulator 2018 - Farming land APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

133 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 51M