sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility عرض التفاصيل update 2022-12-20

تنزيل لعبة Towniz Free لـ Android

فقس البيض من الالعاب المرحة! اعتن بجميع الحيوانات وقم بتربيتها! - My Town لعبه. العب ألعاب البيض واجمع جميع الحيوانات اللطيفة!

TOWNIZ ألعاب الحيوانات - اجمع كل البيض!

فقس البيض من الالعاب المرحة! قم بزيارة المنزل الافتراضي للحيوانات الاليفة واجمع جميع بيض المفاجآت. عند فقس البيض، يمكنك الحصول على العديد من الحيوانات اللطيفة. كل بيضة مفاجآت بداخلها حيوان أليف مختلف. ألعاب الحيوانات لدينا ستجعلك تستمتع لساعات دون ملل! العب ألعاب البيض وقم بالاعتناء بالحيوانات الاليفة كل يوم لتحصل على الجوائز. قم بتربية الحيوانات الصغيرة وmerge لتحصل على حيوان أليف جديد. متعة بلا حدود!

لعبه حيوانات أليفة مرحة – Fun Pet game

العب ألعاب البيض الخاصة بنا وستظل مستمتعًا لساعات دون ملل! مرحبًا بك مع المنزل الافتراضي للحيوانات الاليفة! استكشف كل بيض المفاجآت. قم بتبني الحيوانات وامنحهم أسماء خاصة بهم. اعتنِ بالحيوانات الاليفة وهي صغيرة، وشاهدها وهي تكبر! ما أن تكبر الحيوانات، يمكنك merge لتحصل على حيوان أليف جديد. قم بتبني حيوان أليف، وتربية الحيوانات، ومنحهم الطعام الذي يريدونه. احرص على سعادة الحيوانات الصغيرة!

MY TOWN ألعاب الحيوانات لا تخلو من المرح!

جميع ألعاب ماي تاون مرحة! إذا كنت من محبي الحيوانات الاليفة، فلا شك أنك ستحب لعبه الحيوانات هذه. حاول أن تفقس بيضًا كل يوم. إذا كنت حلمت يومًا بامتلاك تنين كحيوان منزلي أليف، الآن يمكنك ذلك! افقس البيض وشاهد الحيوانات اللطيفة وهي تكبر! اعتنِ بالحيوانات الاليفة كل يوم ونظف pou. Pou يساوي عملات. اجمع pou وأنفقه في متجر اللعبه على شراء ملحقات لطيفة لحيوانك الاليف الافتراضي. ألعاب حيوانات مرحة من أجلك!

TOWNIZ – اعثر على بيض المفاجآت

استكشف منزل الحيوانات الاليفة والعب ألعاب البيض كل يوم! بيت الدمى هذا به العديد من المواقع التي يمكنك اللعب فيها مع حيواناتك اللطيفة. افعل ما يحلو لك: ستظل مستمتعًا مع هذه اللعبه لساعات مع ما يمكنك فعله من فقس البيض، أو تزيين منزل الحيوان الاليف، أو أي أشياء أخرى. العب جميع الالعاب المصغرة الموجودة داخل اللعبه.

فقس البيض من الالعاب المرحة!

العب ألعاب البيض: قم بفقس البيض واحصل على تنين أو كلب أو قط... قدم الطعام للحيوانات اللطيفة، مثل: البرغر، أو الشطائر... اعتنِ بالحيوانات الاليفة يوميًا واختر الزي لكلٍ منهم. ضع الملابس على الحيوانات واخرج بهم في نزهة خارج منزل الحيوانات الاليفة. أثناء لعب ألعاب البيض, يمكنك عمل مجموعة الحيوانات الاليفة الخاصة بك. Merge الحيوانات واحصل على المزيد من الكائنات اللطيفة!

TOWNIZ - ألعاب البيض

• فقس البيض من الالعاب المرحة

• اجمع كل الحيوانات اللطيفة
• قم بتبني الحيوانات الاليفة الافتراضية وامنحهم أسماء خاصة بهم
• قم على تربية الحيوانات الصغيرة إلى أن تصبح كبيرة
• تزيين منزل الحيوانات الاليفة
• اجمع pou لان pou يساوي عملات
• ألعاب حيوانات لطيفة للاطفال
• اعتنِ بالحيوانات الاليفة يوميًا
• Merge الحيوانات واحصل على تنانين، أو كلاب...
• ألعاب مصغرة مرحة
• رسوميات وأصوات مدهشة!

تزيين المنزل الافتراضي للحيوانات الاليفة – Pet House

يمكنك تزيين المنزل الافتراضي للحيوانات الاليفة بحسب رغبتك. يمكنك إضافة الملحقات من المتجر، والتأكد من حصول الحيوانات اللطيفة على المرح المطلوب! افحص آلة merge، ثم merge الحيوانات لتحصل على حيوانات افتراضية جديدة. اعتنِ بالحيوانات الاليفة بكل حب!

مرحبًا! أنا حيوانك الافتراضي الاليف الجديد

هل حيوان Towniz الخاص بك جائع؟ أطعمه في المطبخ. هل يحتاج حيوانك الافتراضي إلى pou اصطحبه إلى المرحاض لكي pou! اعتنِ بالحيوانات الاليفة كل يوم، والعب ألعاب الحيوانات واجمع pou لان pou يساوي عملات! ألعاب ماي تاون للحيوانات الاليفة ستجعلك تستمتع لساعات دون ملل! احرص على نوم الحيوانات الافتراضية الاليفة جيدًا لتستعيد طاقتها!

الالعاب المصغرة

العب الالعاب المصغرة لتحصل على المزيد من العملات! لدينا العديد من الالعاب المصغرة التي يمكنك لعبها. أنفق العملات في متجر الحيوانات الاليفة: لشراء سلسلة الحيوانات الاليفة، والنظارات الشمسية، والقبعات، وغير ذلك الكثير! ضع الازياء المرحة على الحيوانات اللطيفة لترى ردود أفعالهم!

MY TOWN ألعاب الحيوانات

فقس البيض من الالعاب المرحة! كل بيضة مفاجآت بداخلها حيوان أليف مختلف. اكتشفها! اعتنِ بالحيوانات الاليفة وأطعمها، وشاهدها وهي تكبر. استخدم آلة merge، ثم merge الحيوانات الاليفة لتحصل على صديق لطيف جديد. قم بتنزيل لعبه Towniz، والعب ألعاب الحيوانات اللطيفة وافقس البيض طوال اليوم!

فقس البيض من الالعاب المرحة! اصنع مجموعتك المميزة من الحيوانات الاليفة!

My Town ألعاب الحيوانات للاطفال!

www.my-town.com.

.

تحميل APK النسخة 1.5.23 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Towniz APK 1.5.23 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,860 visibility 100 - 500 android أندرويد مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوقمزيد من المعلومات
check_circle متوفر backup تحميـل archive 154,6MB