sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط update 2024-04-15

تنزيل لعبة Tomb Raider Reloaded Free لـ Android

امسح المقابر - أو مت وأنت تحاول! أطلق النار على الاعداء وحل الالغاز وابق على قيد الحياة.. تومب رايدر ينفجر على الهاتف المحمول. العب بشخصية لارا كروفت الاسطورية كما لم ترها من قبل!

مستوحاة من ألعاب Tomb Raider الاصلية، استخدم مسدسات لارا المزدوجة الشهيرة واستعد لمغامرة عالمية!

سافر عبر الابواب الذهبية على شكل قوس للمقابر الغادرة تحت الارض ، عبر الكهوف الجبلية الخطرة ، والغابات المزدهرة ، والشلالات المورقة ، وحتى المعبد القديم ، والابراج المحصنة أو اثنين!

في مهمتك، ستتجنب الفخاخ المخفية، وتكتشف الآثار القديمة، وتحل مجموعة متنوعة من الالغاز وتواجه أعداء مختلفين وزعماء الابراج المحصنة (هل هذا تي ريكس أسمع!؟) جديد ومألوف في سلسلة Tomb Raider. انطلق في المعركة مع الذئاب المتعطشة للدماء والثعابين السامة والديناصورات الملحمية والرماة المهرة والغولم المخيفة والمخلوقات السحرية ، للهروب من هلاك معين!

تتميز طريقة اللعب بمراحل مغامرة roguelike ومولدة من الناحية الإجرائية لتجربة تشغيل زنزانة جديدة ومتنوعة مع كل جولة. مع تقدمك في كل مستوى، ستتمكن من تكديس القدرات والامتيازات مثل الطلقات الثاقبة وتعزيزات الخبرة ورمي القنابل اليدوية ولقطات القوس لهجمات قتالية أكثر قوة وتسوية أسرع للشخصية ومجموعة أوسع من الضرر. إذا كنت من محبي ألعاب المغامرات، فهذه هي لعبه إطلاق النار الشبيهة باللون الاحمر بالنسبة لك.

السقوط على الركبة بعد زعيم زنزانة ملحمي لا يشير إلى النهاية! ستحصل على مجموعة من العملات المعدنية ونقاط الخبرة لكل وحش يتم هزيمته لترقية ملابس وأسلحة لارا، وزيادة هجومك الاساسي وإحصائيات الصحة.

ميزات إضافية

• صور كرتونية منمقة تعيد تصور Tomb Raider بطرق لم ترها من قبل

• موسيقى تصويرية أوركسترا أصلية مع مقطوعات موسيقية كلاسيكية مُعاد صياغتها تحيي إرث Tomb Raider الشهير أثناء جولتك في المعبد
• حركات لارا كروفت المميزة: شاهد لارا كروفت تطلق النار، وتركض، وتقفز، وتقف على يديها بأسلوب كروفت الكلاسيكي
• فصل فريد من نوعه يتضمن موجات من حشود الوحوش ومعارك ملحمية مع زعماء الابراج المحصنة
• اهرب من بعض الهلاك وتعثر على المقتنيات والاشياء القابلة للفتح بما في ذلك الآثار التي توفر المزيد من الضرر وإحصائيات الشفاء والمخططات. على الرغم من أنك لن تكون رامي سهام، إلا أنك ستصنع أسلحة جديدة قوية وترقيتها، بما في ذلك البندقية والمسدسات المزدوجة والبندقية الهجومية والموظفين الغامضين.
• تساعدك الاحداث الممتعة مثل حدث Temple of Doom Zone على جمع المعدات الفريدة وترقيتها، وتحسين مهاراتك القتالية وملابسك، مما يجعل مغامرتك أكثر إثارة

استعد للغارة بزيارة:

Discord – discord.com/invite/QvDX8JAG6R
Facebook - Facebook.com/tombraiderreloaded.

.

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Tomb Raider Reloaded APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

27,672 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 135MB