sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد, مخدرات, ‏‫لغة حادة‬ update 2022-03-21

تنزيل لعبة This Is the Police Mod لـ Android

برنامج This Is the Police عبارة عن مجموعة لعبه استراتيجية/ومغامرة في مدينة ذات معدلات هجرة متزايدة. تولى دور قائد الشرطة الشجاع جاك بويد، سوف تغوص في قصة عميقة للجريمة والمكائد. هل سيصل جاك إلى تقاعده مع مجموعة فواتير جيدة، أم أنه سينتهي به الامر مفلس ... أو أسوأ من ذلك؟

- مهمتك واضحة: اجمع مبلغ 500,000 دولار أمريكي في غضون 180 يوم قبل أن يصل جاك بويد إلى سن التقاعد. كيف؟ هذا الامر متروك لك!

- قرارات قرارات! إن لعبه This Is the Police تدور حول قصة مظلمة وكيفية تفاعلك معها. مهما كان قرارك، سوف تؤثر اختياراتك على اللعبه - ومصير جاك بويد.

- الجيد، والسيء، والقبيح؟ يتعامل رئيس قسم الشرطة فريبورغ مع جميع أنواع الاشخاص. الامر متروك لك للعثور على الاشرار وتقرير كيفية التعامل معهم.

- نفذ واجباتك. بصفته رئيسًا لقسم شرطة فرايبورغ، يتعامل جاك مع جميع أنواع التحديات كل يوم: الاستجابة لحالات الطوارئ، وإدارة ضباطه، والدفاع عن القسم ضد من بلدية المدينة والعمدة الفاسدين، وأكثر من ذلك بكثير.

- حل التحقيقات واجمع الادلة ضد العصابات الإجرامية من فريبورغ.

- تعامل مع القوى المتنافسة في المدينة. الجميع يقدم لك الخدمات، وكل واحد يأتي بسعر.

- قصة غنية ومعبرة بالكامل: يصور جاك بويد جون س. جون، صوت دوق نوكيم.

Supported languages: EN, ZH-CN, FR, DE, JA, PT, RU, ES

HandyGames.

.

تحميل APK النسخة 1.1.3.5 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة This Is the Police APK 1.1.3.5 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

141,866 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 675,4MB