sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-10-15

تنزيل لعبة Tank Chase - Tank Firing Battle War Machine Free لـ Android

ما هو أعظم من لعب لعبه إطلاق النار بالدبابات؟ الشيء الوحيد الافضل هو أن تكون داخل دبابة وتطلق النار على أعدائك. اربطوا أحزمة الامان واستعدوا للبقاء على قيد الحياة في هذه اللعبه الاكثر دموية في إطلاق النار بالدبابات. دودج نفسك بأسرع ما يمكن من الدبابات الفتاكة. هدفك هو البقاء على قيد الحياة حتى نهاية لعبه إطلاق الدبابات هذه المليئة بالمرح.
أطلق العنان لمهاراتك الرائعة في الهروب من الدبابة وإطلاق الدبابات. إتقان الالعاب وتحطم أكبر عدد ممكن من الدبابات. اعرض اتجاهات الدبابات القادمة لمهاجمتك وحضر استراتيجياتك مسبقًا. ابذل قصارى جهدك لمطاردة الدبابات وإطلاق الرصاص قبل أن يدمروك. جرب هذه اللعبه الآن!
الميزات الرئيسية
حافظ على نفسك لاطول فترة ممكنة لانك مجرد لعبه بعيدة عن أن تكون فائزًا. استعد للعبه الرماية بالدبابات هذه وانقذ نفسك من أكبر عدد ممكن من الدبابات. حقق أقصى استفادة من ردود أفعالك وتجربة إطلاق النار لتفادي الدبابات حتى ينتهي الوقت. احصل على عملات غير محدودة في نهاية كل مستوى.

حرب ألعاب الدبابات: تجربة لعبه بسيطة وسهلة مع المكافآت اليومية ومنافسة المتصدرين.

Tank Battle Games Offline 2020: ضوابط سلسة لجعل لعبه إطلاق النار بالدبابات أكثر كثافة.

بطل الدبابة: أتقن لعبه إطلاق النار على الدبابات بتأثيرات الحركة والرسومات المذهلة.

أفضل معركة واستراتيجية في حرب الدبابات: استخدم مساعدة التنقل السلس للتحرك يسارًا ويمينًا وعكسًا.

مشكلة الخزان: يمكنك أيضًا اختيار شراء العملات من المتجر. أيضًا ، لتحقيق نقود مجانية ، يمكنك اختيار مشاهدة بعض الإعلانات.

لعبه حرب دبابات آلة الحرب: استخدم غرائز البقاء على قيد الحياة للفوز بهذه اللعبه بشكل أسرع.

لعبه Tank of Super Star: حدد الدبابة التي تختارها والتي تناسب شخصيتك في التصويب.

Tank Master Warzone: مستويات التحدي في كل خطوة تجعل من الصعب البقاء على قيد الحياة.

خزانات Armored Warfare Assault: جرب الموسيقى المحفزة التي.

.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Tank Chase - Tank Firing Battle War Machine APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

52 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 25M