sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2024-03-26

تنزيل لعبة Tank Arena Steel Battle Free لـ Android

انضم إلى معركة Tank PvP وكن أقوى دبابة بطل. استعد لمعركة ملحمية في ساحات القتال الفولاذية، لعبه ساحة معركة الدبابات 3 ضد 3 النهائية! اختر دبابتك وانضم إلى المعركة ضد
ات المعدنية في لعبه محاكاة ثنائية الابعاد. اهزم الاعداء في أوضاع لعب مختلفة بما في ذلك ساحة معركة الدبابات 1 ضد 1 و3 ضد 3 ومعارك دبابات 4 ضد 4 و5 ضد 5 لانظمة أبل IOS، ووضع القصة، ووضع مقابل الوضع، ووضع اللعب الحر، ووضع لاعبين، والشجار بالحديد. يمكنك أيضًا التعاون مع الاصدقاء لخوض معركة ملحمية لفريق الدبابات!

قم بتخصيص دبابتك بمختلف الاشكال، ومدافع الدبابات، وإطلاق النار من المدافع، ودمج البنادق، ودمج الدبابات لإنشاء دبابة فريدة خاصة بك. تسلق التل الفريد من نوعه لا يزال قائمًا ويشارك في معارك مثيرة ضد لاعبين آخرين باستخدام عناصر لعب الادوار.

مع الميزات الملحمية مثل Rocket Battle وTaser Prank واللعب متعدد اللاعبين القائم على الادوار، توفر تجربة فريدة لن تجدها في أي مكان آخر. يمكنك القتال في Geran Fury لتصبح روبوتات معدنية، ودبابة من عصر الجيب، ودبابة في النجمة، ودبابة تشبه إلى حد كبير دبابة io للنجاة وصنع الفن في الحرب.

قم بترقية دبابتك لتصبح قائدًا محاربًا وقيادة فريقك إلى النصر في معركة منطقة الحرب. شارك في البطولات الصعبة وشارك في معارك دبابات لانظمة أبل IOS لإثبات جدارتك.

استعد لمغامرة مليئة بالإثارة في Steel Battlegrounds، وBattle Royale Arena، وهي لعبه الحركة القتالية النهائية، وألعاب الدبابات، ولعبه الرماية، ولعبه محاكاة ثنائية الابعاد مع عناصر لعب الادوار. العب في أوضاع لعب مختلفة، وأوضاع Godwar، ووضع القصة، ووضع مقابل الوضع وخوض المعركة في ساحة المعركة. سواء كنت من محبي القتال 1 ضد 1 أو تتعاون كفريق في معركة ملحمية لفريق الدبابات، فهي تحتوي على كل شيء. يمكنك العثور على Rocket Battle وTaser Prank في لعبه ساحة المعركة هذه، فلنتحدى البطولات.

بالإضافة إلى أوضاع اللعب المثيرة مثل لعبه تبادل الادوار المتعددة اللاعبين التي سبق ذكرها، توفر لعبه الدبابات هذه مجموعة واسعة من الدبابات للاختيار من بينها، ولكل منها تصميمات وقدرات فريدة. قم بتخصيص دبابتك ببنادق مختلفة، وإطلاق المدفع، ودمج الدبابات، ودمج البندقية، وترقية الاسلحة لإنشاء آلة القتال النهائية في حرب الآلات. اختبر مهاراتك في ساحات المعركة الملكية والحرب القتالية بينما تتنافس مع لاعبين آخرين. إذا كنت من محبي ألعاب المدفعية، فهذه هي اللعبه المثالية بالنسبة لك. اشتبك مع جحافل الدبابات في معارك الدبابات الملحمية على تلة الساكن وابدأ في مهمة لتدمير الاعداء العملاقين وهزيمةهم. انضم إلى جحافل قادة الدبابات في هذه اللعبه ثنائية الابعاد وكن دبابة بطلة، ودبابة من عصر الجيب، وقائد محارب، ودبابة في النجم مع دبابة الكثير، وناجيًا في معركة منطقة الحرب، وتحول إلى فن في الحرب. سواء كنت من محبي Tasers prank أو من محبي ألعاب wot، لعبه الرماية، ألعاب المدفعية، لعبه القتال القتالية، لعبه Tank io، انخرط في حرب الآلات لمحاربة الحرب في حرب myCityArmy بمدافع الدبابات وتدمير العملاق، لعبه الدبابات هذه سوف تبقيك مدمن مخدرات لساعات. بفضل طريقة لعبها الفريدة لتسلق التلال، وأوضاع myCityArmy war وGodwar، وخيار اللعب مع صديق في وضع لاعبين، فإن هذه اللعبه يجب أن يلعبها أي شخص يحب ألعاب الدبابات. وأفضل ما في الامر أنها لعبه مجانية، لذا استمتع بتجربة قيادة دبابتك الخاصة في المعركة!

فما تنتظرون؟ دعونا نجرب Tank Arena Steel Battle الآن وننضم إلى القتال في عالم Geran Fury! الاستعداد للشجار مع الحديد والصلب!.

.

تحميل APK النسخة 2.0.7 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Tank Arena Steel Battle APK 2.0.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,377 visibility 100 - 500 android أندرويد 7.1
check_circle متوفر backup تحميـل archive 166,8MB