sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-11-14

تنزيل لعبة Tank 3D - Battle Tank 90 Free لـ Android

مرحبا بكم في Tank 1990 بنسخة ثلاثية الابعاد ، يمكنني أن أتذكر في عام 1990 ، أن آلة الالعاب ذات 8 بت هي أكثر الاشياء إدمانًا للصبي المراهق. دعنا نعود إلى الطفولة ونرحب بمن يحبون 8 بت (مدينة الدبابات) ، فن البكسل ، Battle City 2 ، فتى الالعاب ، لعبه محمولة ، أركيد صغير في لعبه الدبابات wii!

كيف تلعب TANK 3D؟

- في Tank 3D - Tank 1990 ، هناك العديد من الكعك المختلفة التي لا توجد في الدبابات الكلاسيكية المعتادة (عالم وحدة التحكم في الدبابات).
- في هذا الإصدار ، يمكن أن تطفو الدباغة على الماء ، إذا ركبت القارب. يمكن للمعارضين اختيار مكافآت مختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، إذا أخذت دبابة غريبة (مدينة معركة دبابات فائقة) نجمة ، فستتحسن أيضًا ، مثل دبابتك. - يمكن للعدو أن يأخذ قنبلة يدوية تدمرك. وكل هذا يغير طريقة اللعب بشكل جذري.
- يجب على اللاعب ، الذي يتحكم في الدبابة باستخدام دبابة تحوم ، تدمير دبابات العدو في كل مستوى تم إلغاء حظره في مشكلة الدبابة ، والتي تدخل ساحة اللعب من أعلى الشاشة. تحتاج دبابات العدو إلى تدمير قاعدة اللاعب (الممثلة على الخريطة كطائر أو نسر أو فينيكس أو شيل شوك مباشر) ، بالإضافة إلى دبابات الهوايات البشرية نفسها. يكتمل المستوى عندما يدمر اللاعب جميع دبابات العدو العشرين ، ولكن تنتهي اللعبه إذا تم تدمير قاعدة اللاعب أو فقد اللاعب كل الارواح المتاحة. لاحظ أن سلاح دبابة اللاعب يمكنه تدمير القاعدة أيضًا ، لذلك يمكن للاعب أن يخسر حتى بعد تدمير كل دبابة العدو السوداء (تركت الدبابة 4 قتلى).

ماذا لدينا في BATTLE TANK 3D؟

- هل لديك العديد من الخرائط المخصصة والاصلية كما تضمنت.
- لعبه الدبابات: رمز يعطي حياة إضافية. يكسب اللاعب أيضًا عمرًا إضافيًا واحدًا من خلال الوصول إلى 20000 نقطة.
- النجم: يحسن تانكي multiki الخاص باللاعب (وجود نجم واحد يجعل اللقطات أسرع ، وجود نجمين يسمح لقطعتين متزامنتين (الدبابات المراقبة) ، وجود ثلاث نجوم يسمح للاعب بتدمير الفولاذ). تحمل دبابة اللاعب قوة.

.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Tank 3D - Battle Tank 90 APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

55 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0