sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط update 2021-07-05

تنزيل لعبة TPS Critical Action Commando Strike - FPS Games Free لـ Android

مرحبًا بك في TPS Critical Action. تختلف عن ألعاب إطلاق النار التقليدية ، Critical Action هي لعبه TPS جديدة تمامًا ، وهي لعبه إطلاق نار من منظور شخص أول مصممة حصريًا على الهاتف المحمول ، إذا كنت تبحث عن ألعاب الرماية النهائية ، فقم بلعب لعبه إطلاق النار TPS Critical Action. إنها واحدة من أفضل ألعاب الرماية للاندرويد. بالتأكيد سيحب اللاعبون من كل الاعمار لعبه الرماية الجديدة هذه لعام 2021. سيزداد مستوى الصعوبة أيضًا مع تقدمك في المهام التالية وسيأخذك بالتأكيد إلى مستوى جديد تمامًا من المرح

العديد من مهام البقاء على قيد الحياة ومستوى المعركة في انتظارك ، إذا أكملت مهام إطلاق الكوماندوز TPS بأسلحة متقدمة ، فستكون أفضل خبير في إطلاق النار. في كل مستوى من مستويات المهمة الناجحة ، ستربح مكافآت غنية. افتح أسلحة أكثر قوة وابق على قيد الحياة حتى النهاية لتحقيق نصر حقيقي في ألعاب الرماية الجديدة.

طريقة اللعب في هذه الالعاب غير المتصلة بالإنترنت مثيرة للغاية ومثيرة للاهتمام. اجمع مكافأتك اليومية في لعبه إطلاق النار قناص ثلاثية الابعاد للحصول على المزيد من المال أو أسلحة مجانية جديدة في ألعاب الرماية المجانية. لديك العديد من الاسلحة القابلة للترقية في لعبه إطلاق النار المجانية هذه ، فقط ابدأ معركتك مجانًا. كل ما عليك فعله هو القتال مع الإرهابي في ألعاب مجانية.

استمتع بواحدة من أفضل الالعاب غير المتصلة بالإنترنت مع لعبه إطلاق نار ممتعة غير محدودة. استخدم مهاراتك في إطلاق النار ومهارات الكوماندوز الحقيقية ودمر جميع الاعداء الإرهابيين في ألعاب الرماية المجانية. الإرهابيون ليسوا طبيعيين ، بل إنهم مدربون تمامًا للقتال مع أي قوات خاصة للهجوم المضاد. وتعال إلى الخط الامامي لإكمال ضربة إطلاق الكوماندوز الحقيقية.

القضاء على كل الاعداء والمخربين في المستقبل. دعونا نطلق النار من أجل السلام الحديث!

دلائل الميزات

- لعبه إطلاق نار مجانية وجديدة بدون اتصال بالإنترنت

- عمليات.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة TPS Critical Action Commando Strike - FPS Games APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

75 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0