sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-05-27

تنزيل لعبة Superhero Rescue Puzzle - Pull the Pin Free لـ Android

أحدث لعبه ألغاز سحب الدبوس هدفك هو مساعدة البطل الخارق من خلال حل الالغاز وقتل الوحش وحفظ الاميرة ونهب الكنز بقدر ما تستطيع. إذا كنت من محبي لعبه إنقاذ الاميرة والحركة ، فستعجبك لعبه الالغاز 2021 الجديدة هذه.
كل مستوى فريد ومصمم بعناية لتحدي واختبار معدل الذكاء الخاص بك. اسحب الدبوس بالترتيب الصحيح وساعد البطل الخارق على الهروب من الوحوش والعقبات الخطيرة بأمان ومدروس. العب كل مستوى بعناية من خلال تحليل حركتك قبل سحب الدبوس. كلما تقدمت في مستوى الصعوبة ، زادت الصعوبة مما سيجعلك تلعب تحديًا وتكسب المزيد من المكافآت.
إذا وجدت ألعابًا أخرى لإنقاذ بطل الدبوس حيث ينقذ البطل أميرة أو كان عليك إخراجها من اللعبه ليست صعبة بما يكفي لعقلك الحاد ، فجرّب لغز الإنقاذ الخارق. قم بتمرين عقلك ، وحل الالغاز الصعبة ، واسحب الدبوس ، وأنقذ الاميرة ، ونهب الكنوز ، وهزم العفريت في مجموعة متنوعة من المستويات في بيئة خيالية. لقد وضعنا روحنا في اللعبه وصنعنا واحدة من أكثر ألعاب حل الالغاز أصالة بين ألعاب السحب.
كيف تلعب Superhero Rescue Puzzle؟
• تحكم بإصبع واحد. عندما تسحب الدبوس لحفظ البطل الخارق ، فاستخدم عقليتك لسحب الدبوس بالترتيب الصحيح ، إذا قمت بسحب دبابيس الطلب الخاطئة ، فقد تفقد بشكل بائس.
• امسك بكنز المملكة وكن أغنى وأكرم فارس
سمات:
• تدريب عقلك. جرب طرقًا عديدة للعب لانها ألغاز منطقية
• مستويات التحدي
• التحكم الواقعي والصوت
• رسومات عالية الجودة
• متعة لا تنتهي ، لعبه ألغاز رائعة لتمضية الوقت وتجعلك تفكر!
• تحكم بإصبع واحد
• لعبه الورق جيدة
• تأثيرات بصرية لا تصدق وأداء رائع على أجهزة واسعة النطاق
إنقاذ الابطال الخارقين هو إجراء ، حيث يتم تبسيط طريقة اللعب الذهبية مع المستوى من السهل إلى الاصعب ، وهذه اللعبه لا تساعد فقط دافع اللعبه الجديد في الحصول على طريقة اللعب ولكن أيضًا تجلب التحديات إلى اللاعبين الآخرين.
أعدك أن هذه هي لعبه إنقاذ البطل الاكثر.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Superhero Rescue Puzzle - Pull the Pin APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

356 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 55M