sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-12-23

تنزيل لعبة Super Spider Impostor War 2 Epic Héros Among Game Free لـ Android

مرحبا !! هل تحب ألعاب إنقاذ المحتال الخارقة العنكبوت V1.0.0؟ بالطبع ، ألعاب الإنقاذ رائعة. بالطبع ، ألعاب إنقاذ الرجل العنكبوت المحتال الخارق رائعة بالنسبة لنا عشاق. ساعد رجل طاقم العنكبوت الخارق واحصل على الكنز في الاخبار Super spider Impostor War من بين - المحتال العنكبوت الجديد انقذ الطاقم بين الخائن لنا

هل هذه ألعاب إنقاذ المحتال العنكبوت الخارق؟ أم أنقذوا العنكبوت بيننا فتيات؟ كما ترون ، هذه لعبه ألغاز محتالة مجانية جديدة تستخرج طريقة لعب مثيرة للاهتمام من العديد من الالعاب الشعبية وتضيف ألغازًا شهيرة وتجمع بين طريقة اللعب على لعبه baldii الاساسية.

إذا كنت تحب ألعاب الهروب وترغب في حل الالغاز الممتعة ، فستحب لعبه الإنقاذ المحتال Super Spider!

العب كل مستوى بحذر شديد من خلال تحليل حركتك قبل سحب الدبوس باستخدام العنكبوت بيننا. وأنت الآن في هذه الصعوبة التي ستجعلك تلعب تحديًا وتكسب المزيد من المكافآت.

لعبه إنقاذ المحتال الخارقة العنكبوت هي لعبه إنقاذ عالية الذكاء تحترق الدماغ ، لكنها تسبب الإدمان بشكل خاص وكانت تلعب! كيفية سحب الدبوس وإنقاذ الصبي يعتمد عليك!

بصفتك خبيرًا يتمتع بذكاء فائق ، فإن هدفك هو تجربة أوامر وأساليب مختلفة لسحب الدبوس وفقًا للحبكة التي حددتها اللعبه ، لتجنب القنابل ، وأخيراً مساعدة العنكبوت الخارق على الهروب من القلعة الخطرة على عكس لعبه إنقاذ العنكبوت المحتال السوبر ، يركز إنقاذ الدبوس بشكل أكبر على المغامرات الإستراتيجية الذكية.

Save the super between hero هي لعبه ألغاز مريحة ومسببة للإدمان مع العديد من الالغاز المثيرة للاهتمام في الدماغ. مهمتك هنا بسيطة - فقط اسحب الدبوس الايمن لإعادة السمكة إلى بر الامان. فكر خارج الصندوق وأكمل كل مستوى يأتي بثلاث نجوم لتفوز به.

ميزات لعبه Super Spider Impostor War 2:

أكثر من 97 مستوى فريد وجذاب

مستويات اللغز المحدثة في الوقت الحقيقي.
فرصة للترقية إلى أميال أبطال العنكبوت المحتال.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Super Spider Impostor War 2 Epic Héros Among Game APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,388 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 49,4MB