sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-09-13

تنزيل لعبة Story of rescue Emily Save lover jigsaw puzzle Free لـ Android

إميلي فتاة عادية في المدرسة الثانوية ، وتواجه مشاكل أيقونية للفتيات المراهقات مثل الحبيب ، والرومانسية ، والغش ، والمغامرة ، والدراما. في بداية القصة ، كانت إميلي تواعد صديقًا مثاليًا ، لكنها اكتشفت لاحقًا أن عشيقها خدعها مع إحدى صديقاتها في المدرسة الثانوية. هل يمكنك إنقاذ هذه الفتاة الصغيرة المسكينة من قصة حزينة؟ لم تعد صديقة محطمة القلب ، ساعد الفتاة على حل مشاكل حياتها ، واستكمل حلمها ودع مذكراتها الرومانسية تبدأ بقصة مثيرة لغسيل الدماغ!

هل أنت خبير في استنشاق القرائن وحل جميع ألغاز الصور المقطوعة؟ هل ترغب في تجربة حياة فتاة المدرسة الثانوية المثيرة والمليئة بقصص غسيل الدماغ غير المتوقعة؟ عِش حياة شخصيتك ، واتبع حلمك وحدد اختياراتك للحصول على حبيب وسيم وتجنب التعرض للاختطاف. صه! يمكن للعقل العبقري فقط حل جميع تحديات الالغاز والالغاز المضحكة لإكمال المهمة المستحيلة.

سمات:

1. فخ غير متوقع!
في كل مستوى ، سوف تواجه مفاجأة اللغز والاختيار. فكر جيدًا لتحصل على الاختيار الذكي. انقذ الحبيب من الاختطاف ، اعثر على صديقك المثالي. الامر متروك لك. كن حذرا مع الغشاش ، هم في كل مكان. لا تنسى أن تحقق حلمها. أنقذ الفتاة الآن!

2. مستويات رائعة

إميلي في موقف مختلف وفريد ​​من هذه القصص. أنقذها من الحزن ، أنقذ حبها ، تجنب الخاطف. ساعد هذه الصديقة العبقرية للحصول على حلم صديقها المثالي.

3. طريقة لعب بسيطة ومتنوعة

أحجية الصور المقطوعة تبقى قادمة. يعتمد حل جميع ألغاز غسيل الدماغ عليك.

4. لماذا قصة إنقاذ إميلي: أنقذ الحبيب وألغاز الصور المقطوعة

هذه اللعبه ليست فقط للفتاة ولكن أيضًا للاشخاص في جميع الاعمار. إذا لم تتمكن من حل لغز اللغز بنفسك ، فاسأل عائلتك أو أصدقائك ، فقد يساعدون في حل اللغز الصعب. من المثير للاهتمام إنقاذ حياة إميلي من خلال إنقاذ قلبها المحطم والعثور على حبيب وسيم يحلم.

هل أنت عبقري ويمكنك إتقان قصة إنقاذ إميلي: إنقاذ الحبيب وألغاز.

.

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Story of rescue Emily Save lover jigsaw puzzle APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 95M