sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-11-10

تنزيل لعبة Stone Grass لعبة محاكاة Free لـ Android

لعبه جزَّازة العشب المضحكة. اقطع العشب الملوَّن. أصبِح ملك الحصاد. هل تستمتع بجعل الاشياء تبدو رائعة وأنيقة؟ إذن ستثير لعبه Stone Grass إعجابك. إنها لعبه جز الاعشاب التي تعطيك أكبر شعور بالرضاء حيث هدفك الرئيسي هو أن تقطع العشب لتجعل المروج تبدو بمظهر ممتاز! هناك ثلاثة أشياء فقط مهمة في لعبه جز الاعشاب هذه: أنت والمرج الانيق والعشب الذي بينكما. خذ جزازة الاعشاب التي لديك في جولة واقطع العشب واحترف مهنتك في قطع الاعشاب في أحد أفضل ألعاب جزازات الاعشاب. هيا نبدأ الجز!

انضم إلى الملوك المال

Stone Grass ليسj مجرد لعبه أخرى لجز الاعشاب تبعث على الاسترخاء - إنها إحدى أفضل ألعاب ملوك المال الهادئة! يمكنك فيها بناء إمبراطورية كاملة عن طريق جز الاعشاب. قواعد هذه المحاكاة لجز الاعشاب بسيطة: أنت تصنع الخضرة عن طريق جزها. لتكن أنت الشخص الذي يبتكر أعمال الحصاد الاكثر ازدهارًا في تاريخ كل ألعاب ملوك المال الهادئة!

الارتقاء بإحصائياتك

تجري لعبه Stone Grass وفق منطق ألعاب الارتقاء، ما يعني أنه للحصول على أقصى متعة من هذه اللعبه، ستحتاج إلى تحسين مهاراتك وإحصائياتك باستمرار. قم بترقية معداتك ورفع سرعتك وقدرتك، والاهم هو أن تقطع الاعشاب وسرعان ما ستبدأ في جني حصاد مهنتك في قطع الاعشاب!

اكتشف الاراضي الجديدة

في هذه المحاكاة الكاملة لجزازة الاعشاب، تحتاج مروج كثيرة إلى جزها بشكل ملح. سافر بين الجزر وقم بتوجيه جزازة الاعشاب لديك عبر الحقول الكثيفة وجز المروج حتى لا يتبقى ولو جزء من عشبة. لا شيء يستطيع إيقافك أو قطاعة العشب محل الثقة الخاصة بك في محاكاة الجز هذه!

لا شك في أنك لم ترَ لعبه كهذه من قبل. هل مازلت غير مقتنع أن محاكاة الجز هذه هي الافضل؟ في ما يلي ما سيدفعك إلى حب لعبه الجز هذه:

- التقنيات الميكانيكية المتفردة
- تنسيق المشاهد الجميلة
- رسومات ناضرة وبراقة
- لعبه مرحة وجذابة لقطع الاعشاب
- طريقة لعب تبعث على الاسترخاء
- ربح مستمر وجوائز رائعة
- القدرة على ممارسة المهنة والتخصيص

من قال إن ألعاب جز الاعشاب لا يمكن أن تكون مرحة؟ لا تشبه لعبه Stone Grass الالعاب الهادئة الاخرى التي مارستها. ستثبت لك لعبه جز المروج هذه أن جز العشب يمكن أن يكون أمرًا ممتعًا وجذابًا! قم بتنزيل لعبه Stone Grass، وهي إحدى أفضل ألعاب الجز الموجودة. تنتظرك أعظم مغامرة في حياتك في محاكاة الجز هذه!.

.

تحميل APK النسخة 1.19.2rc المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Stone Grass لعبة محاكاة APK 1.19.2rc لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

27,602 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 140,3MB