sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد update 2021-12-11

تنزيل لعبة Stickman World War Mod لـ Android

Stickman World War - لعبه إستراتيجية في الوقت الحقيقي ممتعة ومسببة للإدمان مع أبطال stickman المشهورين! لعبه RTS في بيئة حديثة مع عناصر البقاء على قيد الحياة ، يمكنك التحكم في جيشك والمحاربين الافراد.

احصل على النفط لتجنيد المزيد من الجنود في جيشك. تحت تصرفك: مهندس ، محارب stickman ، مدفع رشاش ، قاذف اللهب ، إنسان آلي ، دبابة وحتى طائرة هليكوبتر. ضخ جيشك من خلال تحسين مهارات وأسلحة stickmen. قم بتحصين قاعدتك العسكرية. استعد لمعركة stickman الاسطورية. نتيجة المعركة تعتمد عليك فقط.

وضع الحملة

تجربة مغامرة stickman مثيرة في وضع الحملة. قهر أراضٍ جديدة من آسيا وأوروبا وانتهاءً بالغرب المتوحش. انغمس في عصر المعارك الحديثة وإرث الحضارات العظيمة. دافع عن قاعدتك من غارة رجال العصا والدبابات والمقاتلين الاعداء. فرض حصارًا على برج العدو ودمره للفوز. طبق تكتيكات فريدة لكل معركة وموقع. أكثر من 50 مهمة فريدة في انتظارك!

وضع الاتصال

حارب لاعبين من جميع أنحاء العالم أو أصدقاء عبر الإنترنت. أظهر جيش من رجال العصي الاكثر برودة.

وضع البقاء

سيسمح لك وضع البقاء على قيد الحياة بالمشاركة في معركة لا نهاية لها. اربح نقاطًا لترقية جنودك وأبراجك. إدارة الموارد الخاصة بك بشكل صحيح من أجل البقاء. يجب عليك البقاء على قيد الحياة لاطول فترة ممكنة من غارة محاربي العدو.

ميزات اللعبه:

- العديد من مواقع ومستويات اللعبه الجديدة
- تصميم جديد يجذب جميع عشاق ألعاب stickman!
- شخصيات فريدة وجديدة
- مجموعة كبيرة من أوضاع اللعبه
- ترقية الجيش والوحدات
- مستويات المكافأة
- الاعمال المثيرة والرسوم المتحركة مذهلة!
- رسومات مذهلة عالية الدقة
- موسيقى تصويرية حصرية
- اللعب المتشددين

بدأت الحرب! ابدأ الفوز الآن!

لعبه Stickman World War.

.

تحميل APK النسخة 1.24 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة Stickman World War APK 1.24 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

152,173 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 54,3MB