sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-11-08

تنزيل لعبة Speed33 Fun Car Racing and exploration Free لـ Android

استكشف إعلان السباق من خلال مجموعة من العوالم المختلفة ، واستمتع بالتحكم في السيارة القائم على الفيزياء وقم بترقية سيارتك باستخدام العملات المعدنية التي تم جمعها. هذا ما تدور حوله لعبه قيادة السيارات التي تسبب الإدمان.
Speed33 هي لعبه سيارات مسببة للإدمان للغاية لاجهزة Android حيث يمكنك استكشاف عوالم وبيئات مختلفة ، وستستمتع بساعات من المرح أثناء محاولتك جمع العملات المعدنية ومحاربة الرؤساء والعثور على الكنوز المخفية وشكا من القوة والبقاء على قيد الحياة.
لذلك ، إذا كنت من عشاق ألعاب سباقات السيارات المجانية هذه وتبحث عن لعبه سيارات ممتعة مع عناصر تحكم واقعية ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. قم بتنزيل Speed33 مجانًا على جهاز Android الخاص بك ، والتقط سيارتك المفضلة ، واتجه إلى الطريق. لا تنس ملء خزان الوقود ، أو عليك البدء من جديد.
لعبه سباق واقعية للقيادة والانجراف مع أدوات تحكم سهلة
Speed33 ، لعبه استكشاف السباقات المجانية لنظام Android مع تحكم واقعي في السيارة ، تأتي بتصميم نظيف وأنيق والواجهة سهلة الاستخدام للغاية ، كما أن طريقة اللعب سهلة التعلم لدرجة أنك ستحصل على الفكرة بأكملها بمجرد المرور من خلال درس تعليمي.
يمكنك قيادة السيارة باستخدام لوحة اللمس على الشاشة وبفضل محرك الفيزياء الحقيقي المتقدم ، ستشعر وكأنك تقود سيارة حقيقية بطعم من المرح والإثارة. مع لعبه القيادة الواقعية هذه ، سوف تواجه انجرافات شديدة في عوالم مثيرة بينما تحاول هزيمة الرؤساء واجتياز تحديات لا نهاية لها.
لا ينفد الوقود: تنتهي رحلتك في القيادة التي لا نهاية لها بمجرد نفاد الوقود. راقب دائمًا شريط الوقود وحاول جمع غالونات الوقود قبل فوات الاوان.
تجربة قيادة ممتعة مع عناصر تحكم قائمة على الفيزياء: يوفر محرك الفيزياء الحقيقي المتقدم تجربة قيادة فريدة من نوعها ، على عكس أي لعبه سباق سيارات أخرى. بمجرد أن تعتاد على التحكم في السيارة ، ستستمتع بانجرافات شديدة مع رسومات.

.

تحميل APK النسخة v0.9.11 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Speed33 Fun Car Racing and exploration APK v0.9.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,781 visibility 100 - 500 android أندرويد 7.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 73MB