sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-05-24

تنزيل لعبة Snoop Doggs Rap Empire Mod لـ Android

هل أنت على استعداد لتصبح أسطورة الراب؟ ابدأ مسيرتك المهنية في موسيقى الراب وصنع اسمًا لنفسك في لعبه الراب في لعبه الخمول الراكدة هذه بمساعدة سنوب دوج الاسطوري. FO shizzle.

انقر لتشغيل أهم لعبه جوّال جديدة لعام 2020 وتنزيلها اليوم!

ابدأ بمغني الراب الذي يحالفك الحظ ، وقم بإشراك أغانٍ متنوعة على شاطئ البندقية ولم تجد شيئًا سوى الرفض. أنت تعلم أن مساراتك مشتعلة وتحتاج فقط إلى استراحة كبيرة. أنت على وشك الاستسلام ، ولكن كل شيء يتغير عندما يتعثر Snoop Dogg على أحد الاقراص المضغوطة الخاصة بك ويعطيك مكالمة. إنه يحب ما يسمعه وسيحولك إلى أسطورة الراب القادمة!

إليك كيفية الوصول إلى القمة بمساعدة Snoop Dogg

اضغط على وضع المسارات ونبضات الخلط

الموسيقى تجني المال. انتقل إلى العمل في الاستوديو من خلال النقر لتجميع ألبومات جديدة والحفاظ على تدفق الاموال.

قم بتحديث وفتح دراستك

قم بترقية استوديوهاتك بأدوات جديدة وأفضل لتسريع وقت إنشاء الاغنية وكسب النقود بشكل أسرع. افتح استوديوهات براقة جديدة تمامًا في أكثر مناطق المدينة حرارة لتوسيع عملياتك.

قم ببناء فريق من المديرين ذوي القدرات الفريدة

لا يمكنك جعله وحده في لعبه الراب. كوِّن فريقًا من المواهب من حولك من خلال فتح المديرين وتعيينهم ، لكل منهم قصصهم الخلفية الفريدة ومجموعة المهارات التي ستساعدك على الوصول إلى القمة.

العمل مع SNOOP لدفع القصة

سنوب على ظهرك ، وسيتأكد من ضربه بقوة. أكمل الحفلات الموسيقية والمهام من Snoop لتعزيز القصة ، بينما تعمل في طريقك للاعلى في اللعبه.

قم بالتوقيع باستخدام الملصقات الجديدة وإلقاءها في النقدية

عندما يحين الوقت المناسب ، قم بالتوقيع باستخدام علامة جديدة للمكانة وكسب مكافآت ضخمة لزيادة سرعة الاغنية والدخل بشكل كبير. هناك دائما المزيد من المال لكسبه.

استثمر في العقارات وأعد المكافآت

انتقل إلى ما بعد لعبه الراب واغسل أرباحك في العقارات للحصول على مكافآت مستمرة كبيرة. أنت لا.

تحميل APK النسخة 1.27 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة Snoop Doggs Rap Empire APK 1.27 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

124,847 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 105,9MB