sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-01-03

تنزيل لعبة Sealed with a Demons Kiss Free لـ Android

هل يمكن أن يساعدك الحب الممنوع في توحيد الجنس البشري والملائكة والشياطين؟. ملخص
بعد أن فقدت والديك في هجوم شيطاني غير متوقع ، فإن شوقك إلى العدالة يجبرك على الانضمام إلى منظمة طارد الارواح الشريرة وضرب قوى الظلام في العالم. على طول الطريق ، ينضم ثلاثة رفاق شجعان إلى القتال لإنقاذ البشرية ومنعك من تعريض نفسك للخطر.

عندما تبدأ ألغاز النظام وأسرار حلفائك في الانهيار ، فإن الامر متروك لك ولشركائك لحماية البشرية وإنقاذ الجنة من القوى الخبيثة التي تطمح للمطالبة بها لانفسهم.

الشخصيات

Kei: صديق طفولتك
لقد كنت أنت و Kei هناك من أجل بعضكما البعض طالما يمكنك أن تتذكر. ولكن عندما تكشف المأساة التي أودت بحياة والديك أيضًا سرًا مزعجًا حول أصول Kei ، فإن التزامكما تجاه بعضكما البعض يتم اختباره. هل ستقاتل من خلال دفاعات Kei الكاشطة ولمس القلب الدافئ المختبئ بداخله؟

شين: وطارد الارواح الشريرة السماوية

بصفتك المدرب المعين لك عند الانضمام إلى منظمة طارد الارواح الشريرة ، سرعان ما يصبح شين له تأثير كبير على حياتك. لقد أثبت أنه أحد أقوى أعضاء النظام ، لكن هل يخفي أسرارًا خاصة به؟ الامر متروك لك لجعل معلمك الجديد فخوراً واكتشاف ما يلهم طبيعته المتعاطفة.

جاكو: شيطان أعور

عندما تقودك مغامراتك بصفتك طارد الارواح الشريرة إلى Gaku ، الشيطان الذي يبدو أن هوسه الوحيد هو كشف الحقيقة ، يصبح فهمك الكامل لـ Demonkind موضع تساؤل. بينما يطارد Gaku المجد والتحرير ، يجب أن تقرر ما إذا كنت ستقف إلى جانبه أم لا في سعيه لتحقيق السلام..

.

تحميل APK النسخة 3.0.26 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Sealed with a Demons Kiss APK 3.0.26 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,358 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 61,2MB