sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-03-01

تنزيل لعبة Sculpt people Mod لـ Android

مرحبًا بالنمذجة ثلاثية الابعاد من الطين ونحت الوجه السحري، قم بتحريك الاشخاص بسرعة بطيئة!. مرحبًا بك في لعبه محاكاة الفخار الجديدة، حيث يمكنك إرضاء العملاء من خلال نحت نماذج ثلاثية الابعاد مذهلة باستخدام عجينة الطين! لعبتنا مرضية للغاية ومريحة، مما يجعلها الطريقة المثالية للتخلص من التوتر باستخدام عجينة الطين. سواء كنت فنانًا محترفًا أو متحمسًا للاعمال اليدوية، توفر لعبتنا آليات وأدوات بسيطة تجعل النحت وإعادة التشكيل وإعادة التصميم أمرًا سهلاً وممتعًا. باستخدام أداة إنشاء النماذج ثلاثية الابعاد وأدوات إنشاء الوجه، يمكنك إنشاء صور رمزية مخصصة تعكس أسلوبك وشخصيتك حقًا.

أثناء قيامك بنحت رؤوس الاشخاص (وحيواناتهم الاليفة أيضًا!)، تأكد من استخدام الحركات الحركية للحصول على النتيجة المثالية، بالقرب من الصورة بدرجة كافية. العمق والتخصيص في لعبه الفخار هذه لا مثيل لهما، مما يسمح لك بالتعبير عن تعبيرك الفني تمامًا كما هو الحال في فن التمثال. من خلال رسوماتنا ثلاثية الابعاد المذهلة، يمكنك إضفاء الحيوية على نماذج الطين الخاصة بك وإنشاء تجربة غامرة حقًا.

أثناء قيامك بالنحت والطلاء، ستقدر قدرتك على إنشاء عمل فني يعرض إبداعك حقًا. سواء كنت مهتمًا بالنمذجة ثلاثية الابعاد أو تبحث ببساطة عن مشروع حرفي ممتع، فإن لعبتنا تحتوي على ما يناسب الجميع.

فلماذا الانتظار؟ جرب أدوات إنشاء الصور الرمزية وصانع الصور الرمزية الخاصة بنا وتعرف على نوع نماذج الطين التي يمكنك إنشاؤها! سواء كنت مبتدئًا أو نحاتًا ذو خبرة، فإن لعبتنا توفر المنفذ المثالي للتعبير الفني الخاص بك. لذا ابدأ بالنحت واستمتع بالإمكانيات التي لا نهاية لها لهذه اللعبه الفخارية اليوم!

لإلغاء الاشتراك في مبيعات CrazyLabs للمعلومات الشخصية كمقيم في كاليفورنيا، يرجى زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بنا: https://crazylabs.com/app.

تحميل APK النسخة 3.0.0.0 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة Sculpt people APK 3.0.0.0 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

141,393 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 259,1MB