sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقمحاكاة القمار update 2021-04-08

تنزيل لعبة Rummy ZingPlay Free Online Card Game Free لـ Android

الرسومات:
مذهل. ناعم. السعي للحصول على أفضل تجربة.
صمم بطريقة تجعلك تشعر كما لو كنت جالسًا على طاولة ، وعلى استعداد لسحق خصومك بذكاء. انغمس في خلفية أنيقة ولكن تقليدية بعمق.
كل ذلك لاقل من 28 ميغابايت من التخزين !!

Refer صديق الإحالة والاجتماعية:

إلى جانب مشغول تكوين أصدقاء جدد ، مثل التفكير في لعبتنا ، يمكنك أيضا دعوة أفضل أصدقائك للعب معا. نحن نتفهم أنه من الافضل الاستمتاع بألعاب البطاقة الاجتماعية بين أصدقائنا ، سواء الحاليين أو الجدد ، لذلك نستضيف برنامج إحالة (تنبيه فوائد VIP !!)

best أفضل صديق لديك يحتاج إلى بقعة؟ يمكنك دعمه بذهبك! لان المشاركة تهتم !!

الاحداث الاسبوعية:

نستضيف جوائز أسبوعية في اللعبه لنمنح جوائز كبيرة للاعبين رومي لدينا. من الاكثر حظًا إلى سيئ الحظ ، لدينا شيء لك لإبقائه ممتعًا :)

البرنامج التعليمي المتكامل:

بالنسبة للمبتدئين ، يساعدك برنامج Rummy ZingPlay التعليمي على التعلم واللعب في نفس الوقت ، حتى تتمكن من التعلم بشكل أسرع وإتقان مهنتك في أسرع وقت ممكن

أسهل للبدء ، أكثر عارضة للعب:

نهجنا بسيط ومباشر ، مع واجهة سهلة الاستخدام. تجربتك ستكون سهلة مثل فطيرة! تسجيل الدخول والتمتع باللعبه في ثوان!

التجميع التلقائي:

يوفر Rummy ZingPlay ميزة التجميع التلقائي المذهلة ، يحررك من بعض الغرف من أجل تحسين عملية صنع القرار. هذه الميزة مفيدة للجميع: المبتدئين ، الوسطاء ، والإيجابيات!

نظام VIP:

أول رومي في الهند يحصل على نظام VIP من 3 مستويات مع مزايا حصرية (أيقونات حصرية ، علاوة يومية إضافية ، زيادة٪ من الذهب المشتراة ، تفاعلات خاصة ، وغيرها الكثير ..). تصبح VIP بين زملائك!

الذهب غير محدود مجانا:

احصل على الذهب مجانًا لمدة 7 أيام حتى 8،30،000 لتسجيل الدخول اليومي ، ومن العديد من الانشطة المثيرة

خاصة ، نحن نتفهم النضال ...

لصناعة السيارات في إعادة الاتصال:

الانترنت البطيء؟ انقطاع؟ لا يمكنك الاستمتاع بلعبه البطاقات المفضلة لديك عبر.

.

تحميل APK النسخة v28.0.103 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Rummy ZingPlay Free Online Card Game APK v28.0.103 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,272 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 52,8MB