sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقمحاكاة القمار update 2020-08-06

تنزيل لعبة Room Billiard - 3D Ball Pool Billiards Game Free لـ Android

Room Billiard هي لعبه بلياردو مثيرة للاهتمام ، والتي يمكن لعبها في وضع عدم الاتصال بالإضافة إلى ممارسة المهارات. إنها واحدة من أكثر ألعاب البلياردو وكرة البلياردو الواقعية والمتاحة على أجهزة Android. دقة التوجيه ، اضبط الزاوية واضرب الكرة. اختبر مهاراتك في كرة البلياردو والعب على طاولات البلياردو الجميلة وأنت تصبح بطل البلياردو!

انغمس في مدينة البلياردو ، اشعر بطاولة البلياردو الواقعية واستمتع بسنوكر مريح. Room Billiard هو برنامج لعبه البلياردو متعدد اللاعبين مع Realistic Physics وعناصر تحكم المستخدم الاكثر راحة. ضع كل كرات البلياردو على طاولة البلياردو ، واثبت نفسك في أفضل بلياردو الجيب غير المتصل بالإنترنت!

كيف تلعب لعبه Room Billiard - Snooker ball ball

- قم بتدوير العصا في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة عن طريق سحبها حول الكرة البيضاء
- اضرب الكرة البيضاء لضرب الكرات الاخرى وإسقاطها في الزوايا
- اضبط سرعة الكرات وقوتها لإسقاطها تمامًا في مكانها
- اربح مباريات البلياردو واكسب العملات المعدنية
- العب عدة أوضاع لعبه بلياردو للمراهنة والفوز بالجائزة الكبرى
- أدر عجلة اليانصيب واربح مكافآت مثيرة يوميًا

استمتع بمئات من تحديات البلياردو المذهلة - اختبر مهاراتك وتصميمك في رحلة ملحمية من خلال العديد من اختبارات السنوكر. تتميز برسومات HD المذهلة والاستفادة من الفيزياء الواقعية ، توفر Room Billiard أفضل لعبه سنوكر للاعبين من جميع المستويات. لا يهم إذا كنت جديدًا في لعبه البلياردو أو كنت لاعبًا متمرسًا ، فإن Room Billiard لديها أكثر ألعاب كرة البلياردو المسلية في انتظارك!

ميزات غرفة البلياردو - لعبه كرة البلياردو ثلاثية الابعاد

- أفضل لعبه كرة بلياردو لجميع الاعمار
- أوضاع أو مراحل لعبه السنوكر المتعددة للعب والمتعة
- تحسين مهاراتك في وضع التدريب المخطط
- محاكاة واقعية بفيزياء دقيقة
- التوجيه الدقيق يتيح لك أداء الحيل المذهلة
- تخصيص الصورة الرمزية لملفك الشخصي وتعيين.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Room Billiard - 3D Ball Pool Billiards Game APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

40 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 56M