sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد, محاكاة القمار update 2024-03-25

تنزيل لعبة Rebel Gears Drag Bike Racing CSR Race Moto Game Free لـ Android

لعبه سباق السحب المذهلة ، قم بتخصيص دراجاتك الرياضية باستخدام Nitros Upgrades. جرب الإثارة المثيرة لسباق الدراجات النارية مع Rebel Gears Drag Bike CSR Moto ، أفضل لعبه لسباق الدراجات. استعد لمغامرة مليئة بالإثارة وأنت تتنافس وجهاً لوجه في سباقات شوارع تبلغ مساحتها 1/4 ميل. هذه اللعبه المحمولة الواقعية للغاية تضع السباق في متناول يدك ، وتقدم تجربة سباق جر مصممة خصيصًا ترضي حتى عشاق الدراجات النارية الاكثر شغفًا. مع وجود قاعدة لاعبين عالمية ضخمة ، هذه هي أفضل لعبه دراجات في عالم الدراجات النارية.

اختر من بين مجموعة رائعة من الدراجات الاسطورية. كوّن أطقمًا مع الاصدقاء ، واضبط دراجاتك بسرعة قصوى ، وسيطر على عالم سباقات الدراج المبهج. استعد لتجربة سباق دراجات نارية أصيلة وغامرة لا مثيل لها!

اعرض براعتك في السباقات واعرض بفخر مجموعتك المذهلة في مرآبك الواسع. تحكم في الآلات القوية وانغمس في عالم الدراجات النارية التي تسير لمسافة 1/4 ميل في الشوارع وتشعر باندفاع السرعة كما لم يحدث من قبل!

الشروع في آسر وسائط الحملة. انطلق في سباقات مثيرة للاعب الفردي عبر حلبات السباق المذهلة. ابدأ من الالف إلى الياء في فئة Junior Dragster وشق طريقك إلى فئة Top Fuel من خلال هزيمة أقوى أطقم سباقات الشوارع. ادفع مهاراتك إلى أقصى حد واختبر اندفاع الادرينالين الحقيقي لسباق الدراجات النارية.

انغمس في فن التخصيص. قم بتعديل كل جانب من جوانب دراجتك النارية ، من المحرك والإطارات إلى الحافات والقابض وترقيات الجسم بالكامل. أطلق العنان لإبداعك وأضف ما تحت الارض. تقدم لعبه Drag Motor Mayhem Street Racing Fury تجربة محاكاة دراجة شاملة.

انخرط في سباقات عالية السرعة ضد المعارضين على الاسفلت أو تحدَّ أصدقاءك في سباقات السحب المكثفة. اشعر بارتفاع الادرينالين عبر عروقك عندما تنطلق من خط البداية وتترك وراءك أثرًا من المطاط المحترق. اختر من بين المواقع الشهيرة في أمريكا الشمالية أو أوروبا ، واترك حركة المرور في الغبار وأنت تتغلب على سباقات السحب لمسافات قصيرة. هذه اللعبه هي لعبه لا غنى عنها لعشاق الدراجات النارية الذين يعيشون في تكساس ولويزيانا وميسيسيبي وألاباما وجورجيا وساوث كارولينا وفلوريدا وإنديانا ونورث كارولينا وغيرها من الولايات الامريكية حيث تعتبر الدراجات النارية موضوعًا شائعًا.

دلائل الميزات

- تخصيص الدراجات النارية: اجمع وخصص الدراجات النارية المميزة. اضبط رحلتك للتغلب على التضاريس الصعبة وتحقيق تجربة السباق القصوى. أطلق العنان لمهاراتك بعد منتصف الليل في لعبه القيادة المجانية المبهجة هذه.

- أطلق العنان للقوة: قم بترقية دراجاتك النارية واستعادتها إلى مجدها السابق في ورشة Legends ، ودفعها إلى سرعات لا مثيل لها.
- حملة ملحمية أحادية اللاعب: أثبت قوتك كبطل في سباق الدراجات النارية من خلال قهر حملة لاعب واحد مكثفة باستخدام دراجات نارية كلاسيكية.
- City Motorcycle Racing: قم بتمزيق الطرق ، ميلًا بعد كيلومتر ، مع دراجات نارية سريعة وحديثة في ألعاب سباقات مجانية ومثيرة مناسبة لكل من الاولاد والبنات.
- الانجراف البارع: اتقن فن القيادة المفرطة ، والقفل المعاكس ، والتجاوز ، والتوجيه العكسي لتصبح خبيرًا في ألعاب الانجراف ، وألعاب وقوف السيارات ، والتعامل مع الدراجات النارية.
- ضبط دراجاتك بدقة: قم بتخصيص عجلاتك الساخنة وإحضارها إلى المسار الصحيح لسباقات مثيرة ، مما يثبت مهاراتك كسائق دراجات رياضي في نهاية المطاف في ألعاب الدراجات النارية المجانية.
- تخصيص غير محدود: مع مجموعة واسعة من الخيارات للطلاء والنيترو والعجلات وملاقط المكابح والتوربو ، فإن إمكانيات ضبط دراجاتك النارية لا حصر لها. اصنع دراجة سباق انجراف مخيفة للمتمردين أو تحفة فريدة وملفتة للنظر.
- جرب السباق دون اتصال بالإنترنت: اصطحب هذه الالعاب التي لا تحتوي على شبكة wifi أينما ذهبت واتقن فن ركوب الدراجات النارية التي تبلغ مدتها 9 ثوانٍ.

قم بالتنزيل الآن وانغمس في لعبه سباق الدراجات النارية النهائية. استعد للانطلاق في رحلة مليئة بالادرينالين وتصبح بطل الشوارع بلا منازع! سيطر على عالم السباقات ذات العجلتين ، وأطلق العنان لشغفك بالسرعة ، وقهر الاسفلت..

.

تحميل APK النسخة 3.0.12 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Rebel Gears Drag Bike Racing CSR Race Moto Game APK 3.0.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

27,539 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 38,2MB