sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوقعنف مفرط update 2021-06-01

تنزيل لعبة Real zombie 3d FPS shooter Free لـ Android

يا جندي! أنت أملنا الاخير ، أنقذ الارض من كارثة الزومبي
تقتل الزومبي الجميع ، أظهر مهاراتك في الرماية وانقذ العالم لانك أفضل صياد زومبي

Real Zombie 3D FPS Shooter:

تم تصميم لعبه الزومبي هذه خصيصًا للاعبين الذين يحبون لعب ألعاب الزومبي ولكن هذه ليست لعبه عادية يتعين عليك فيها فقط قتل الزومبي ، في لعبه إطلاق النار على الزومبي FPS هذه ، عليك مواجهة المئات من الزومبي الحقيقيين. اقتل الزومبي قبل أن يحيط بك شخص محاط بالزومبي ، وفرص الهروب من نهاية العالم الزومبي هي صفر لذا كن حذرًا للغاية أثناء لعب لعبه الرماية ثلاثية الابعاد هذه واعتداء على أكبر عدد ممكن من الزومبي.
تشغيل اللعبه:
أنت كوماندوز وتم تكليفك بمهمة خاصة حيث رفض جميع الجنود الآخرين دخول منطقة الزومبي. أنت الامل الاخير للبشر ضد كارثة الزومبي هذه وأنت أفضل قاتل زومبي في العالم. مهاراتك في الرماية لا يمكن إيقافها ولكن هذه الزومبي أقوى من أي وقت مضى وعليك أن تكون أكثر حذرا. ضع خطة وهاجم الزومبي وفقًا لذلك. عليك مسح مناطق ومدن مختلفة احتلتها نهاية العالم الزومبي ، فأنت جيش رجل واحد ويمكنك قتل جميع الزومبي والبقاء أوندد. هذا الرجل الميت يمشي في كل مكان من حولك ، يتم تزويدك بذخيرة غير محدودة ، فقط اضرب وكن بطل إطلاق نار. إذا تعرضت للهجوم من قبل الزومبي ، يمكنك استخدام الضمادات وأدوات طبية لإنعاش صحتك.
أفضل لعبه 3D Zombie Hunter لعام 2021:
بمهارات محدودة ، عليك اصطياد عدد غير محدود من الزومبي. لديك أفضل البنادق في العالم وأنت أفضل جندي في العالم ، لذا فإن هذا المزيج سيكون الاكثر دموية ضد الزومبي. تتوفر العديد من البنادق المختلفة مثل AK47 و AKM و M416 و AWM و Kar 98 والعديد من الاسلحة الاخرى ، حدد أفضل سلاح وهاجم الزومبي بقوتك الكاملة. لديك صمت لصيد الزومبي وسمحت بمطاردة الزومبي بقدر ما تستطيع ولكن كلما اصطدت الزومبي أكثر ، كلما زاد الغضب. لقد هبط العديد من صيادي الزومبي ودخلوا في كارثة الزومبي هذه ولم يتمكن أحد.

.

تحميل APK النسخة 0.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Real zombie 3d FPS shooter APK 0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

243 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 59M