sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-06-03

تنزيل لعبة Real Farm Sim 21 Tractor Farming Simulator Game Free لـ Android

هل أنت متحمس للعبه محاكاة الزراعة الواقعية الجديدة للجرارات؟ هذا هو مزيج من المواصلات الخالصة في القرية والمدينة. لعبه Farm Sim 2021 الحقيقية هي لعبه افتراضية جديدة تمامًا ، لان الزراعة ، في الحياة الواقعية ، تخطف الانفاس ولكن في لعبه محمولة ، فهي تساعدك على فهم جميع عمليات الزراعة وإبعاد العرق في نفس الوقت. إذا كان هذا يثيرك ، فلنبدأ في لعبه الزراعة ونلعبها على الفور.

طريقة اللعب في الزراعة كبيرة جدًا بمستويات صعبة ونماذج عالية الجودة. ستأخذك لعبه Farm Sim 2021 إلى بيئة ومستويات مليئة بالتحديات حيث يمكنك تعلم كيفية الزراعة في الحياة الواقعية. طرق الزراعة المستخدمة في الزراعة تتعارض تمامًا مع الالعاب التقليدية للمزرعة. سيكون هناك العديد من المهام مثل المزرعة ، والزراعة ، والحصاد ، وبيع المحاصيل. ستساعدك هذه اللعبه على فهم أساليب الزراعة الحديثة المستخدمة في العالم. في هذه اللعبه ، ستقود المركبات الحديثة المستخدمة في الزراعة مثل الجرارات والحصادات والمزارعين ومزيلات الاعشاب للحرث والبذر والري والتسميد وحصاد المحاصيل.

كن رجل أعمال آمنًا عن طريق بيع المحاصيل الخاصة بك في المدينة ، وتوسيع نطاق عملك

ستعمل على توسيع مزارعك وأعمالك وزراعتك من خلال اللعب بذكاء في لعبه محاكاة الزراعة هذه. ستقوم بالزراعة التقليدية ، وبناء المزارع الخاصة بك ، إلى جانب ذلك سوف تقوم بأعمال المحاصيل والبذور والارز والقمح والفواكه. ستقوم ببناء مزرعتك بهذه المحاصيل والاشجار ، وبمجرد أن تصبح هذه المحاصيل والاشجار جاهزة ، ستقطع وتقطف تلك الحقول والاشجار ثم تأخذها إلى المدينة في عربة ترولي الجرارة الحديثة وتبيعها بهوامش جيدة. بهذه الاموال ، ستشتري البذور والاراضي والاسمدة لتوسيع نطاق عملك. وبعد ذلك ستستمر في التوسع حتى تصبح قطب الاعمال في محاكاة زراعة الجرارات.

شراء سيارات جديدة للزراعة الحديثة

أفضل طريقة للزراعة هي تسريع العملية باستخدام التكنولوجيا.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Real Farm Sim 21 Tractor Farming Simulator Game APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

28 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 50M