sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-04

تنزيل لعبة Raft Wars Free لـ Android

عد إلى الماضي مع الإصدار القديم من لعبه Raft wars!. هل تتذكر لعب لعبه Raft Wars منذ أكثر من عقد؟ Raft Wars الآن على الهاتف المحمول لتتذكر الايام الخوالي!

ذات يوم على الشاطئ ، وأنت تلعب على الرمال ، يا سايمون ، تجد الذهب والالماس التي تزيد قيمتها قليلاً عن عشرة ملايين دولار. الآن بعد أن أصبحت طفلاً ثريًا ، يريد الجميع قطعة من الفطيرة وهم مستعدون للحصول عليها منك بأي ثمن.

ارفع طوافتك ، واحصل على بازوكا ودافع عن كنزك

لمساعدتك في صد القراصنة ورجال العصابات وحتى جيرانك ، ينضم أخوك إلى جانبك ، وهو مجهز بالكامل بملابس النوم سوبرمان ، والعباءة المتموجة وجميعها. تلعب كل جولة مثل لعبه Battleship حيث تتناوب على إطلاق طلقة واحدة.

كما هو الحال في لعبه اللوحة ، فإن الهجمات الاولية هي إلى حد كبير تسديد وإخفاق. لا يمكنك رؤية المستوى بالكامل على الشاشة وعلى الرغم من وجود مؤشرات للمسار وقوة المقذوف ، إلا أنها لن تفيدك في البداية عند إعداد اللقطة.

جهز Simon بمزيد من الاسلحة لإحداث ضرر إضافي

يمكن القضاء على أعدائك بعدة طرق. لديهم قدر محدود من الصحة وإدارة لقطتين أو ثلاث طلقات مباشرة تأخذهم ولكن يمكنك أيضًا أن تكون محظوظًا وتسحب طلقة واحدة ترميها في المحيط. طلقة واحدة موتة واحدة.
عندما تتقدم إلى Raft Wars ، يبدو أن خصومك أفضل في التصويب ، ولهذا السبب تتيح لك اللعبه شراء طوافة أقوى ، وقنابل يدوية ، وحتى صاروخ للحصول على المكافأة الإضافية للقوة النارية ومنطقة التأثير.

بسيطة وممتعة

في ملاحظة ختامية ، لن تقدم Raft Wars تجربة مثيرة. إنها أكثر من مجرد لعبه تلعبها يوم الاحد عندما لا يكون هناك شيء أفضل للقيام به سوى إطلاق المقذوفات على الاشخاص الجشعين الذين يسرقون الحلوى والالماس من طفل رضيع.
ساحات الحرب
يمكنك قضاء وقت لطيف وممتع. خذ الخصوم في البحر بمهاراتك في القنص.

من المهم جدًا أن تختار نقطة التصوير جيدًا.

حسِّن روبوتك بالذهب الذي تكسبه من خلال رفع المستوى!
يمكنك الحصول على القنابل والصواريخ
طوافة حروب قديمة ...
.
أطلق النار بتحريك يدك.

لعبه Raft Wars الإصدار القديم ، وهي متعة يومية بسيطة ، أصبحت الآن حية!.

.

تحميل APK النسخة 8 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Raft Wars APK 8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

460 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 15M