sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-12-18

تنزيل لعبة Pumpkinbutts Halloween Dream Free لـ Android

تتميز لعبه المنصات هذه الآن بـ 121 مستوى مثير! أشباح! المومياوات! مجنون عيد الميلاد! Pumpkinbutt هنا مع أكثر من 3 ساعات من اللعب لعقل الانحناء!

وإذا كان لديك حقًا ما يتطلبه الامر - فحاول التعامل مع مستوى Super Spire. إنه برج عملاق واحد من الاحلام السيئة :::: لم يصل أحد إلى القمة حتى الآن!

التحدي التالي الذي يواجهه Pumpkinbutt هو الهروب من عالم الشتاء الممزوج المجنون وعصب الحلوى السخيفة وكرات الثلج المتدحرجة وكسارات البندق ، هل يمكنك مساعدته على فعل ذلك؟

يقع Pumpkinbutt في عالم DRAGON FORCE ، وهو محاصر داخل عالم أحلام الهالوين.

هل يستطيع الهروب من ارتفاع أبراج القلعة؟ الابراج المحصنة الرطبة ، والمقابر المروعة؟ وماذا سيحدث له عندما يستيقظ؟ اقفز في طريقك إلى القمة للهروب من كابوس الهالوين هذا.

قصة قوة التنين

يصبح أفضل ثلاثة أصدقاء ثلاثة أبطال عندما يكتشفون حلقات التنين السحرية التي تحولهم إلى المحاربين القدامى المعروفين باسم Dragon Force. لكن هذا الاكتشاف أطلق العنان لقوة قديمة - نفايات سامة تتسرب إلى باطن المدينة ، وخلقت مئات الوحوش العازمة على إحياء لورد المستنقع القديم. إنهم يعيشون الآن في مدينة وحشية! تحت عبء هذه المسؤوليات الجديدة ، يتعهدون بحماية Long Valley دائمًا!

قصة أصل اليقطين

في إحدى ليالي الهالوين ، لاحظ مزارع توهج غريب ومخيف في رقعة اليقطين الخاصة به .. بوم !! هز انفجار المزرعة بأكملها ، وغطى المزارع في الوحل الغولي.
أصبح المزارع الفقير محاصرًا في حلم غريب.
الآن يجب أن يهرب من عالم الاحلام قبل أن تأكله روح اليقطين ، لا شيء من ذلك!

لا تفوت هذه اللعبه الممتعة والمثيرة التي يستمتع بها الجميع من جميع الاعمار!

تكافأ ردود أفعالك السريعة ومهاراتك الإستراتيجية بالالعاب النارية والاوقات السعيدة!

التحميل الان! بمجرد أن تبدأ ، سيكون من الصعب إخمادها!

المزيد من المستويات الجديدة قريبا!

كيف ألعب

• قوة القفز ضرطة بلمسة واحدة
• القفز القفز السريع.
• التعزيزات.

.

تحميل APK النسخة 2.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Pumpkinbutts Halloween Dream APK 2.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

31 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 85M