sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-22

تنزيل لعبة Puffy Fins - Fish that breathes above water Free لـ Android

منتفخ الزعانف هي لعبه مغامرة الاكثر حيوية على مخزن اللعب! والهدف من هذه اللعبه الادمان الحرة هو أن تلعب الفكر مجموعة كبيرة جدا من المستويات والوصول إلى النقود الهدف من كل مستوى قبل نفاد الوقت.
في هذه اللعبه، سوف تكون قادرة على السيطرة على زعانف منتفخ ضمن بيئة تحت الماء رهيبة ومذهلة. سيكون لديك لجمع أكبر عدد ممكن من القطع النقدية للوصول إلى النقود الهدف من كل مستوى، وأيضا أكل بعض الاسماك الاخرى التي سوف تجد على طول البحر. ولكن، أن نضع في الاعتبار أنه يجب عليك جمع القطع النقدية وأكل الصيد دون ضرب العقبات التي سوف تجد في طريقك أو أنك سوف تخسر.

يجب أن ينهي كل مستوى في وقت معين، لذلك كنت بحاجة لجمع القطع النقدية في أسرع وقت ممكن للذهاب إلى المستوى التالي قبل نفاد الوقت.

منتفخ زعانف تشبه إلى الالعاب الكلاسيكية تحت الماء والمغامرة، ولكن لعبتنا يأتي مع بيئة البحر مذهلة ورهيبة من شأنها أن تعطيك تجربة كبيرة في حين أن اللعب على ذلك. والهدف من هذه اللعبه هو جمع العديد من القطع النقدية كما يمكنك. يبدو سهلا، ولكن يمكنك أن تفعل ذلك والانتهاء من كل مستوى؟

وهناك لعبه بعد باردة بسيطة، منتفخ الزعانف يوفر لك وسيلة رائعة لتخفيف من الإجهاد في كل شيء مع ساعات للمتعة والدماغ دغدغة تأثير. الدافع الوحيد هو الوصول إلى الهدف من المستوى في وقت معين. تأكد من تجنب كل العقبات.

لماذا تحتاج إلى تحميل وتثبيت منتفخ الزعانف على الهاتف الذكي

أو قرص مجانا بدلا من غيرها من الالعاب الاسماك الادمان؟

• لطيف:

✓ تم اختيار اللعبه لإعطاء أفضل تجربة للمستخدم وجعلها لعبه مغامرة الادمان.
✓ اللعبه تصبح أكثر صعوبة كما تقدم الخاصة بك على. ولكن، لا تستسلم ومحاولة للوصول إلى الهدف النقود في وقت معين.
✓ جميلة وعالية جدا جودة الرسومات في اللعبه المحمول الاكثر الادمان البحر!

• سهل:

✓ نحن نهتم بكم، وهذا هو السبب في أننا قدمت لنا هذه اللعبه من السهل جدا للعب، وتحتاج فقط إلى انقر في أي مكان على الشاشة لترك ترتد الاسماك.

• حر:

✓ أفضل شيء هو أن منتفخ الزعانف هو مجاني وسيبقى مجاني مدى الحياة، حتى لا يكون هناك لا رسوم خفية، لا عضوية خاصة وبدون رسوم اشتراك سنوية الاستمتاع باللعب في لعبتنا.

• مجيب:

✓ تريد أن تلعب لعبه لدينا في أي مكان؟ فمن الممكن، لان لعبتنا هي متوافقة مع جميع أجهزة
، لذلك يمكنك الاستمتاع بها على جهاز صغير
الهاتف، الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي حتى! استمتع!

• وضع أوفلاين بالشبكة:

✓ تريد أن تلعب لعبه لدينا في أي وقت؟ فمن الممكن لاننا نؤيد وضع أوفلاين بالشبكة، ويمكن أن تقوم به دون بمناسبه الإنترنت.
فما تنتظرون ؟ تحميل منتفخ الزعانف الآن والاستمتاع باللعب أفضل لعبه الاسماك خالية من أي وقت مضى!

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Puffy Fins - Fish that breathes above water APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

18 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 22M