sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-03-17

تنزيل لعبة Princess Dream Wedding Free لـ Android

أهلا بك! استعد لمباراة مثيرة لخطة زفاف أحلام سعيدة.

الاميرة والامير في هذه اللعبه فتاة مصمم الزفاف. يمكن أن يستخدم كلاهما بعض المساعدة في تجهيز كل شيء ليومها الكبير. ترتيبات يوم الزفاف المثالي ليست بهذه السهولة. كل أميرة تحلم بأن تكون أجمل عروس في يوم زفافها. دعونا نصمم وننظم حفل زفاف حلم الاميرة الملكية للزوجين الملكيين. إذن أنت مصمم حفلات زفاف الاميرة الخارق. قم بالكثير من الاستعدادات لجعل يومهن الخاص غير عادي للغاية واستمتع بألعاب تلبيس البنات الرائعة هذه. التقط صوراً للزوجين الجديدين وشارك بهجة حركة Marry Me المناسبة الملحمية هذه. بالنسبة لك ، كل موسم هو موسم الزفاف - لانك منظم حفلات الزفاف!

كونك المصمم الفائق لديك الكثير من الانشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها مع مستحضرات التجميل الرائعة لمنحها مظهر مكياج مذهل. اجمع بين التصميمات الحديثة والاناقة والتنوع لإنشاء قطعة فنية فريدة من نوعها للعروس. BFF في الاناقة مع أطنان من الفساتين والإكسسوارات الرائعة ، دعنا نساعد العروس في تغيير جمال مثالي لجعلها أجمل سيدة في يوم زفافها

أولاً ، اصطحب العروس إلى صالون تجميل رائع وامنحها علاجًا كاملًا للتجميل أثناء وضع الاقنعة والكريمات المختلفة وغسول الوجه على وجهها في صالون الزفاف الانيق. اختاري مكياجًا ساحرًا من بين الكثير من الخيارات في Royal Princess Dress Up وصالون المكياج. كن خبير الازياء وخبيرة التجميل واجعل وجهها يتألق ويضيء. أيضًا ، عليك أن تقرر تسريحة شعر جميلة وإكسسوارات رأس رائعة لتجعل العروس أكثر جاذبية وأناقة ، ابدأ الاستعدادات لحفل الزفاف ، واستخدم كل مهاراتك لإعطاء أفضل أزياء لفريق فتيات الكلية ، وإثبات أنك مخطط زفاف جيد لاميرة الجليد. في لعبه تلبيس ومكياج الاميرة الصيفية هذه.

تتمثل أصعب مهمة لمخطط زفاف Ice Princess في اختيار فستان رائع للزوجين. لنبدأ العمل! ارتق إلى مخططات التخطيط لحفلات الزفاف في العالم وكن مخططًا رائعًا لحفلات الزفاف.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Princess Dream Wedding APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

28 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 29M