sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-03-12

تنزيل لعبة Pregnant Mother Simulator Happy Virtual Family 3D Free لـ Android

مرحبًا بك في اللعبه الافتراضية للعائلة السعيدة حيث ستختبر المهام والمهام الروتينية اليومية للام والاسرة. كن ربة منزل رائعة في لعبه Pregnant Mother Simulator: Happy Virtual Family 3D تجمع بين التدبير المنزلي والطهي ورعاية الاسرة. اجعل العائلة الافتراضية سعيدة بأداء مهام منزلية مختلفة مثل تنظيف المنزل ، والترحيب بالضيف ، وتعاملهم مع كعكة الفراولة والبيتزا الساخنة. تحدث معهم مثل الحياة اليومية لربة منزل في هذه المحاكاة الواقعية. خلال تحديات محاكاة الام ، قم بالموضة وكن أماً رائعًا وذكيًا في هذه اللعبه العائلية الافتراضية السعيدة.

تعتمد محاكاة الام الحامل: لعبه حياة العائلة هذه على الحياة الاسرية. لقد لعبت ألعاب أمي أو ألعاب الام أو برنامج أمي ولكن هذه المرة يقدم Virtual Entertainment Studio بفخر لعبه الحياة الاسرية الافتراضية السعيدة لمحاكاة الام الحامل من أجل متعتك. يمكنك أن تقول لعبه أم جديدة تمامًا أو لعبه حياة عائلية لمحاكاة الام. تحتوي لعبه Pregnant Mom Simulator: Happy Virtual Family على جزأين رئيسيين أحدهما هو محاكي الحمل حيث يتم التركيز بشكل رئيسي على الطفل والام مثل لعبه محاكاة الحمل والطفل الاخرى ويستند الجزء الآخر على الحياة الروتينية اليومية. سوف تختبر وتستمتع بإفطار الصباح اليومي ، وتقود السيارة للتسوق ، والمهام اليومية. في لعبه الام الحامل الافتراضية هذه ، ستلد صبيًا افتراضيًا. تستند المستويات إلى فحوصات الطبيب اليومية وشراء الادوية من الصيدلية في لعبه فيديو الحمل الافتراضية .

أنقذ الطفل أكمل مهام ألعاب الولادة في حياة الام الحامل. قم بتنزيل وتشغيل لعبه محاكاة الحامل المذهلة هذه. اعتني بالام الحامل مثل الالعاب الواقعية. إذا كان لديك اهتمام بألعاب المستشفى أو ألعاب العمليات أو ألعاب الممرضة أو ألعاب محاكاة الاطفال ، فستستمتع أيضًا بلعبه محاكاة الحياة الافتراضية الجديدة هذه.

ميزات اللعبه الافتراضية للرضع والام الحامل محاكي:

- لعبه فيديو حمل افتراضية

-.

.

تحميل APK النسخة v2.4 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Pregnant Mother Simulator Happy Virtual Family 3D APK v2.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

7,213 visibility 100 - 500 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر backup تحميـل archive 82MB