sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-03-31

تنزيل لعبة Pocket Ships Tap Tycoon Idle Mod لـ Android

كن قطبًا شهيرًا خاملاً: قم ببناء أسطول تجاري الخاص بك وكن مليارديرًا ثريًا. مرحبًا بك في لعبه حصاد الخمول الرائعة. امتلك أسطول السفن البحرية الخامل واجمع الذهب وأصبح ثريًا في محاكي قطب الصنبور الخامل هذا.

انقر لحصاد المحاصيل وكسب العملات المعدنية في لعبه محاكاة قطب السفن الخاملة الجديدة هذه.

استمتع بالفرص المثيرة وقم ببناء مدن جديدة خاملة ، واستكشف المحيط ، واكتشف الاحداث اليومية المذهلة ، ولعب ألعابًا صغيرة مليئة بالتحديات ، وانضم إلى بطولات الدوري للحصول على مكافآت رائعة.

قم بترقية الميناء البحري الخامل الخاص بك ، وافتح الارصفة ، واشتر السفن الحربية ، واستخدم التطور لكسب المزيد من المال ، واستأجر مديرًا ماهرًا لكل سفينة واستخدم مركبتك لتكون أفضل بطل منشئ في القرن.

لعبه Idle tycoon Clicker هي لعبه محاكاة مثالية لجيبك.

★ ارفع إمبراطوريتك وحضارتك الشراعية: قم بترقية ميناءك الساحلي الخامل ، واكتسب الكثير من الذهب ، وحقق دخلاً هائلاً وكن مديرًا تجاريًا ثريًا

★ استكشف آفاقًا جديدة ، وافتح جزر الموانئ البحرية الغنية: كل ميناء بحري خامل فريد من نوعه في عالم خامل مذهل. افتح المزارع وبلدات الجنة الخشبية أو الاستوائية والمزيد.

كن مديرًا رائعًا ، وقم بالترقية ، والارتقاء بالمستوى ، وتخصيص أسطول السفن العملاق الخاص بك من قارب صغير إلى سفينة حربية: تقدم لعبه قطب المال الخاملة الخاصة بنا عددًا كبيرًا من السفن الرائعة لفتحها أثناء اللعب وإمكانية تغيير الالوان إلى الخاص بك المذاق. أضف سفينتك الحربية الملكية إلى أسطولك الخامل!

★ استأجر قبطان البحر ومدير البلدة المفضل لديك: أتمتة عمليتك لزيادة دخلك من العملات المعدنية كما هو الحال في أفضل ألعاب الفرس قطب الخمول.

★ حصاد المحاصيل والسلع الطازجة من أجل التجارة: قم بتنمية مزرعتك الخاملة ، اضغط على المزارعين والخيول لتسريع الإنتاج أو دع المديرين يتعاملون معها نيابة عنك.

★ اجمع العناصر المذهلة: احصل على مجموعات العناصر من الاحداث ومكافآت الصندوق الفريدة واستخدمها لزيادة دخلك وتصبح أغنى رجل أعمال على الإطلاق.

★ أرسل سرب الاسطول البحري الخامل الخاص بك في مغامرات وبعثات: افتح الاحداث اليومية المختلفة لانواع مختلفة من السفن من قارب إلى سفينة حربية.

★ قهر سفن القرصنة الكبيرة واهزم القراصنة بأسطولك الخامل واحصل على غنيمة خاصة: الكثير من الذهب ، أقل من هؤلاء القراصنة الاشرار هو الافضل للتجارة والمبنى الخامل.

★ انضم إلى بطولات الدوري: العب من أجل الشهرة ومكافآت الاحجار الكريمة المذهلة.

★ دمج العناصر للحصول على تعزيزات أفضل للسفن والمزارعين والعربات الخاصة بك.

★ العب الالعاب المصغرة: تحدي نفسك بألعاب صغيرة.

★ تخصيص: طلاء بدن السفن وأشرعتها كما تريد.

★ العب دون اتصال بالإنترنت: لا يلزم الاتصال بالإنترنت ، احصل على هاتفك المحمول واللعب في أي مكان دون اتصال بالإنترنت. كن متصلاً بالإنترنت في المنزل واحصل على المزيد من الذهب والنقود يوميًا.

★ احصل على مكافأة النجوم ومكافآت الاحجار الكريمة: اجمع النجوم عن طريق الترقيات.

★ تحميل مجاني

قم ببناء إمبراطوريتك المليئة بالخمول في وضع عدم الاتصال وتصبح مديرًا للبناء الملياردير.

هل تستمتع بألعاب الخمول أو ألعاب البناء الخاملة أو ألعاب النقر أو ألعاب الإدارة؟ لا تفوت فرصتك!

فريق سفن الجيب الخاص بك

دعمنا:

supportTitanArrowGames.com.

.

تحميل APK النسخة 1.2.7 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة Pocket Ships Tap Tycoon Idle APK 1.2.7 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

36,636 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 116,7MB