sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-10-10

تنزيل لعبة Pawn Shop Sim Business Games Free لـ Android

128717 ؛ استعد لتكون بائعًا في محاكي تاجر البيدق هذا واغوص في هذا العمل. جرب حياة الموزع في بيع الالعاب وكن شخصًا ثريًا في ألعاب متجر البيدق هذه. ستكون قادرًا على إدارة الشراء والبيع والمزادات من خلال لعب ألعاب البيدق هذه. كن شخصًا ثريًا من خلال تداول العناصر في لعبه البيع هذه. اربح الملايين كنجوم البيدق وكن أغنى رجل أعمال في المدينة في حروب البيدق. قم بإدارة عملك الخاص في حروب البيدق واكسب أرباحًا كبيرة مثل حروب التخزين الجارية. احصل على المال من حروب التخزين وكن مليارديرًا من خلال التداول في محاكي المتجر هذا. كن شخصًا مشهورًا وحافظ على سمعتك عالية في مزادات ألعاب الموزعين والتخزين بواسطة محاكي الاعمال. اربح أرباحًا كبيرة من خلال التعامل في القطع الاثرية والنادرة وابدأ في بيعها بأسعار مرتفعة في هذه اللعبه الرقيقة. إذا وجدت عميلًا يحتاج إلى عنصر مختلف ، فقم بطلبه على الفور واحتفظ به في ألعاب متجرك وقم بإجراء مزادات تخزين.
128717 ؛ ضع خططًا واستراتيجيات مختلفة في ألعاب المزاد هذه وزد مبيعاتك اليومية في ألعاب البيع هذه. حقق بعض الهوامش في محاكي تاجر البيدق واكسب الكثير من الارباح في لعبه متجر البيدق هذه. قم بشراء عناصر مختلفة بكميات كبيرة في ألعاب البيدق هذه واحصل على خصم على العناصر الموجودة في متجر البيدق هذا وقم ببيع القطع واحدة تلو الاخرى بأسعار مرتفعة واحصل على الكثير من الارباح في لعبه نجوم البيدق هذه. قم بشراء وبيع المجوهرات لعملاء مختلفين واحصل على بعض المال في ألعاب الموزعين هذه.
قم بإنشاء عملك الخاص والتعامل مع العملاء والمشترين الآخرين أيضًا في محاكي المتجر هذا. يجب أن تكون هناك قاعدة للصفقة أو عدم وجود صفقة في محاكي الاعمال هذا. هناك أيضًا صفقات متميزة وهناك عملاء ضخمون ينتظرون خارج محل الرهن ويمنحونهم معاملة خاصة في مزاد التخزين هذا. امنحهم خصومات خاصة في ألعاب المزاد هذه لانهم عملاء موثوق بهم وأنت تلعب لعبه متجر..

.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Pawn Shop Sim Business Games APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0