sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-05-02

تنزيل لعبة Paw Racing Highway Patrol Race Free لـ Android

Paw Racing Highway Patrol Race هي لعبه دورية ممتعة وصعبة للغاية. دورية الجراء و ryder على الطريق السريع العالمي بمركبة دورية سوبر باو ، يستخدم باو رايدر سيارته ATV الفائقة ويقود الجراء في سباق دورية على الطريق السريع.

Paw Racing Highway Patrol Race هي لعبه دورية ثلاثية الابعاد لإدمانها على الطرق السريعة ، والآن أصبحت لعبه دورية الجراء على الطرق السريعة هنا ويمكنك لعبها على هاتفك الذكي. تحتوي لعبه المخلب هذه على رسومات جميلة جدًا في لعبه دورية ثلاثية الابعاد. اضبط جودة الرسومات وفقًا لهاتفك الذكي بحيث يمكن تشغيلها بسلاسة تامة.

أكمل سباق دوريات المخالب على الطريق السريع ، وكن حذرًا عند قيادة سيارة دورية الجراء ، ولا تصطدم بسيارات أخرى ، وتجاوز السيارة التي أمامك وتجنب الاصطدام بالسيارة على الجانب والامام ولا تفعل t الفرامل فجأة لان السيارة من الخلف يمكن أن تتحطم. استمر في الضغط على الغاز للوصول إلى السرعة القصوى والحصول على المزيد من العملات المعدنية الإضافية.

في لعبه Paw Racing Highway Patrol Race هذه ، يمكنك اختيار شخصية مخلبك المفضلة ودوريات مركبات الجراء مجانًا بدون أموال حقيقية ، وهناك العديد من الطرق السريعة الصعبة التي يمكنك الاختيار من بينها ، ويمكنك أيضًا اختيار وضع سباق دورية على الطريق السريع في اتجاه واحد أو اتجاهين.

اجمع كل العملات المعدنية الإضافية لترقية مركبات دورية الجراء واختيار شخصيات جديدة مثل باو رايدر ومطاردة الجرو ومارشال باو. قم بزيادة سرعة واستقرار سيارة دورية المخلب الخاصة بك حتى تتمكن من التحرك بشكل أسرع على الطريق السريع.

يتيح تنزيل وتشغيل لعبه Paw Racing Highway Patrol Race.

.

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Paw Racing Highway Patrol Race APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

56 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 71M