sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-03

تنزيل لعبة PBS2 Driving Simulator Free لـ Android

محاكي شاحنة + حافلة + سيارة مع الكثير من تعديلات المجتمع!. نحن نحب قيادة المركبات الضخمة! بعد ست سنوات من العمل حصريًا على محاكي الحافلات الخاص بنا ، نحن الآن بصدد توسيع نطاق أعمالنا الاساسية لتشمل المركبات ذات الاربع عجلات الاخرى مثل الشاحنات والسيارات!

نفس مفهوم وضع الحماية ولكنه يركز الآن على المزيد من الميكانيكا للاجهزة الاحدث. الشاحنات والسيارات مرحب بها! مع العشرات من خرائط المجتمع ، يمكنك قيادة مركباتك في العديد من الاماكن حول العالم. يجب أن يكون متوافقًا مع جميع التعديلات التي تم إنشاؤها على مدار السنوات القليلة الماضية حتى نتمكن من الاستمتاع بمئات المركبات.

تحتوي نسخة الاختبار الاولى هذه على بعض الشحنات مثل مقطورة صندوقية وتاجر سيارات وحاوية ضخمة وغاز وأيضًا بعض البضائع الثقيلة مثل القطار والطائرة ذات الاجنحة! هذا تحد كبير ، كن حذرًا مع تلك الاجنحة!

تدعم هذه اللعبه أيضًا التعديلات التي تم إنشاؤها لالعاب الكمبيوتر ، مثل الحافلات من المرحلة 2. يجب أن تكون الاجهزة الحديثة التي تحتوي على 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي قادرة على استخدام معظم التعديلات دون أي مشكلة.

لا يتطلب هذا البرنامج أي إذن خاص ليكون آمنًا تمامًا. يجب عليك منح الإذن فقط في المجلد حيث يمكنك تنزيل التعديلات بالطبع. قم بإنشاء مجلد لوضع التعديلات داخل مجلدات التنزيل الخاصة بك ، ثم اسمح بالوصول فقط إلى هذا المجلد المحدد داخل اللعبه. ثم انقل الملفات المضغوطة التي تم تنزيلها بداخله ، بحيث يمكنك التثبيت باستخدام زر علامة الجمع الموجود في السيارة وشاشات تحديد الخريطة.

هل يجب أن أدفع مرة أخرى لهذا الإصدار؟

لا إذا كان لديك خطة مدى الحياة! الميزات المميزة مجانية لعملائنا القدامى! فقط قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب PBSU الحالي الخاص بك. يمكن لمستخدمي PBSR أن يطلبوا التبديل إلى هذا الإصدار الجديد من خلال دعم البريد الإلكتروني دون أي تكلفة إضافية..

.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة PBS2 Driving Simulator APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

11,026 visibility 100 - 500 android أندرويد يتباين بحسب الجهاز
check_circle متوفر backup تحميـل archive 814,6MB