sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقالجنس, ‏‫لغة حادة‬ update 2024-03-22

تنزيل لعبة Novels Choose your story choice decisions game Free لـ Android

استمتع بتجربة قصة غامرة. اختر رواية بصرية. قصة الحب والرومانسية.. الروايات هي ممثل فريد بين ألعاب القصة التفاعلية. إنها لعبه رومانسية مجانية حيث ستنغمس في عالم المغامرات الخيالية الرائعة للبالغين وتصبح بطلاً لاحلامك! في لعبه الروايات المصورة هذه ، يمكن أن تغير قراراتك مسار الحبكة بشكل جذري ويعتمد مصير شخصياتك على اختياراتك. مع الروايات ، ستكتب دورك الخاص بلعب قصة تفاعلية ، والامر متروك لك لتقرر كيف تنتهي القصة!

هل تبحث عن مغامرة رومانسية؟ نحن نقدم لك مجموعة كاملة من الانواع التي ستتحقق بواسطتها أي من تخيلاتك! هل ستغوص في شوارع المدينة الصاخبة لتلتقي بحبك الحقيقي أو تزور قصرًا غامضًا مسكونًا يبحث عن مغامرة؟ يمكن لشخصيتك أن تتزوج من ملياردير وتحمل بطفل جميل أو تلتقي بممثل هوليود وسيم وتصبح شريكها - والامر متروك لك لتقرر ما سيحدث بعد ذلك!

أثناء لعب الروايات ، يمكنك

- ابتكر شخصيتك الخاصة واختر الملابس والازياء لها في منشئ شخصية متنوعة

- اختر من بين مجموعة واسعة من القصص القصيرة بما في ذلك المحرمات و +18 قصة
- طوّر علاقات عاطفية مع شخصياتك
- التأثير في مجرى الاحداث باختياراتك وقراراتك

تحديثات منتظمة وقصص درامية وسعيدة عن الحب والجنس والمثليين والسحاقيات ولعب الادوار والالعاب المثيرة - كل هذا يمكنك أن تجده في الروايات.

نضيف باستمرار حلقات جديدة ونحدّث باستمرار

التنين في سريري

إنها كاتبة سيناريو طموحة لديها العالم من الذيل: سيناريوها على وشك أن يصبح أحد أفلام هوليوود. ومع ذلك ، ليس لديها أي فكرة عن كيفية تداخل مصيرها مع هذا الفيلم ... ونجمه الرائد.

لا تخل

يمتلك ريتشارد هدسون شركة ضخمة وثروة تقدر بملايين الدولارات ، لكنه يفتقر إلى مساعد جيد. عندما يظهر مرشح جدير على عتبة بابه ، لا يعرف السيد هدسون حتى مدى قرب تعاونهما.

إغراء الظلام 2

تكملة إغراء الظلام التي طال انتظارها! الحياة الخيالية ليست بهذه السهولة. يخاف الناس منهم ، ويحتقرهم الظلام. وعندما يظهر القاتل الخيالي الغامض في الشوارع ، أنت ، الطالب الموهوب في مدرسة الباليه ، مقدر لإيقافه.

الدم في دائرة الضوء

حلم قديم يتحقق ، وأنت مدعو للمشاركة في فيلم. لكن هذا فيلم رعب ، ويتم إطلاق النار في قصر مهجور مع ماض مظلم. ما الخطأ الذي يمكن أن يحدث؟

شواطئ القدر

إنها مؤرخة بارعة وحلمها أن تنهي عمل حياتها ، كتاب عن قرصان هائل. لحسن الحظ ، تأتي إلى جمهورية الدومينيكان ، حيث لن تجد نفسها الحقيقية فحسب ، بل ستحدد مصيرها أيضًا.

ساحرة الجوار

ماذا يمكن أن تفعل الساحرة الملتزمة بالقانون إذا استقر المحقق في مكان قريب؟ افعل كل ما في وسعها لجعل هذا الفرد يغادر قبل أن يقطع بعض الاعمال المهمة. تحقيقا لهذه الغاية ، يمكن أن تكون براعتها وسحرها وقطتها الجهنمية مفيدة للغاية!

أسرار المدرسة

هي طالبة في المدرسة الثانوية في وضع جيد. لكن كل شيء يتغير في إحدى الامسيات ، عندما تصبح شاهدًا عرضيًا على محادثة واحدة.

اصنع شخصيتك وتابعها في عالم مغامرات الحب المجهول! اختر قصة ترضيك وكن من تريد. اختر ، ابتكر ووقع في حب الروايات!.

.

تحميل APK النسخة 2.51 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Novels Choose your story choice decisions game APK 2.51 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

7,615 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 178,9MB